رئيس النجوم يكشف تفاصيل انتقال كريم فؤاد للأهلى

كريم فؤاد
كريم فؤاد

كشف محمد الطويلة رئيس نادي النجوم حقيقة انتقال كريم فؤاد لاعب النجوم المعار لإنبى.
وأكد «الطويلة» نقدر إهتمام الأهلي بضم كريم فؤاد ورغبة اللاعب في الإنضمام لصفوف الأهلي وتركنا الأمر للأهلي في تقدير الوقت الذي يتناسب مع لإنهاء الصفقة لان لدية مباراة مهمة فى دوري أبطال أفريقيا.

وعن حقيقة  تنازل اللاعب عن مبلغ 2 مليون جنيه أكد «الطويلة» غير صحيح بالمرة،  والأهلى لم يطلب ذلك، وتحدثت مع اللاعب وأخبرته أن لا يفعل ذلك خاصة وانه مطلوب من العديد من الأندية.

واكد «الطويلة» النادي الاهلى طلب تقسيط المبلغ ونناقش هذا البند وسيتم الانتهاء منه خلال ساعات قليلة.

 

وأجل مسئولو النادى الأهلى الاعلان الرسمى عن ضم اللاعب كريم فؤاد لاعب النجوم المعار لإنبى بسبب الانشغال بنهائى دوري الابطال الأفريقى المقرر له 17 يوليو المقبل أمام «كايزر تشيفز» بالمغرب، في ظل حالة التركيز التي يفرضها المارد الأحمر لحسم اللقب الافريقى بجانب خوض أربعة لقاءات مهمة فى بطولة الدوري

ومن المقرر أن ينضم ظهير أيمن نادى  النجوم المعار إلى إنبي الى القلعة الحمراء بعدما نجحت إدارة النادى الأحمر من إنهاء الصفقة مقابل 15 مليون جنيه، بعد انتهاء مباريات انبي في بطولة الدوري العام، في ظل انتهاء اعارته بنهاية الموسم الجاري عقب الاعلان الرسمى عن الصفقة واتمامها مع إدارة نادى النجوم .

ويمتلك كريم فؤاد مرونة كبيرة في الانتقال والتحرك بين المراكز الأمر الذى يجعله ورقة رابحة في يد الجهاز الفني خصوصا أن اللاعب ينتقل بين 5 مراكز.

 

ووفقا لموقع «ترانسفير ماركت العالمي» المتخصص في إحصائيات اللاعبين فإن كريم فؤاد خاض 22 مباراة مع إنبي في الدورى خاض 6 لقاءات منهم في مركز الظهير الأيمن ولم يصنع أو يسجل أي أهداف بينما لعب 7 لقاءات في مركز وسط الملعب ونجح في صناعة هدفين.

 

وخاض كريم فؤاد 5 مباريات في مركز الظهير الأيسر وصنع هدفين وفى الجناح الأيمن لعب 3 لقاءات وصنع هدف وحيد بينما خاض في مركز الجناح الأيسر مباراة واحدة ولم يصنع أو يسجل أي أهداف فيها.

 

ويأتي إجمالي المباريات التي لعبها كريم فؤاد مع إنبي هذا الموسم 23 لقاء منهم 22 مباراة في الدورى ولقاء وحيد في كأس مصر بإجمالي 1930 دقيقة نجح خلالهما في صناعة 5 أهداف بينما حصل على ثلاثة إنذرات.

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي