سميرة سعيد: لا مانع من تقديم ديو غنائي مع أي فنان

سميرة سعيد
سميرة سعيد

حلت الفنانة سميرة سعيد، ضيفة على راديو إنرجي ٩٢.١ مع باسم كميل وسارة المنذر.

قالت الفنانة سميرة سعيد إنها تشعر بالسعادة في تعاونها مع الموزع طاوق مدكور، قائلة: "طارق مدكور موزع عالمي و شاطر جدا ولا يقل شطارة عن اي حد عالمي".

وتابعت خلال لقائها علي راديو إنرجي : "ما اقدمه هو منفذ للكثير من الأمور في حياتنا خاصة اننا في مجتمع به مجموعة من التقاليد والعادات".

وذكرت أنها كانت ترغب في أن تكون بعمل له علاقة بالفن والذوق والإتيكيت أو مهندسة ديكور، لو لم تصبح مغنية.

وأكملت : "أخدت التطعيم ضد كورونا من شهرين جرعتين، مزوداها شوية في الخوف والحرص من الكورونا، وكنت أبقي في المنزل, كان عندي اندهاش إن إزاي رغم التقدم العلمي مفيش علاج لفيروس، كورونا حاجة ورا الخيال".

وكشفت انه خلال شهر رمضان تابعت مسلسل لعبة نيوتن لمني زكي قائلة: "كلمت مني وباركتلها على العمل"، وكشفت سعيد عن وجود استعداد جيد من جانبها للتمثيل. 

وقالت:"لما بعمل حاجة حلوة وحد بيكلمني يقولي مبروك بتبسط ولا طالعة من حفلة بشعر بالسعادة الكبيرة".

وأضافت الديفا سميرة سعيد، إنها تحاول التقرب من فئة الشباب التي منهم ابنها شادي لتقديم أغاني مختلفة، قائلة:" كل ألبوماتي بحس إنها شبهي باستثناء عمل واحد من أعمالي القديمة"، وخلال الحلقة كشفت انها تفضل العيش في قرية صغيرة بها موسيقى بدلا من لف العالم بدون موسيقي. 

وعن أغنية Mon Chéri، قالت: " الأغنية هترجعنا للسبعينات ومتصورة فيديو كليب، والالبوم سيكون باسم ٢٠٢١"، وكشفت عن امنيتها في تقديم ديو غنائي مع أي فنان.