القصة الكاملة لأزمة شيرين وحسام حبيب ونضال الأحمدية بسبب "التسريب الصوتي"

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب ونضال الأحمدية
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب ونضال الأحمدية

شهدت الأيام الماضية أزمة جديدة في الوسط الفني، وذلك عقب انتشار تسريب صوتي لوالد المطرب حسام حبيب يتحدث فيه عن نيته الزواج على شيرين عبدالوهاب سرًا.

وأثار التسجبل الصوتي المسرب جدلا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبدأ بعض رواد السوشيال ميديا يتداولون هذا التسريب المنسوب لـ«حسين حبيب» والد الفنان حسام حبيب، يتحدث خلاله عن علاقة ابنه حسام بـ شيرين عبدالوهاب، والتي تزوجها منذ ما يزيد عن عامين تقريبًا، ويكشف والد حسام حبيب خلال التسريب المنسوب إليه، عن وجود خلافات بين نجله وزوجته شيرين ووالدتها.

وترصد "بوابة أخبار اليوم"، في السطور التالية القصة الكاملة..

 فالقصة بدأت من مجلة "الجرس"، التي تمتكلها الإعلامية نضال الاحمدية، بعد ان فجرت الوسط الفني بالتسريب الصوتي لوالد حسام حبيب، وبدأ الجميع يتسائل حول حقيقة هذا التسريب.

وفي أول رد فعل لـ حبيب الأب، أكد لـ "بوابة أخبار اليوم" علي أنه سيقاضي هذا الموقع قائلًا: "دي جريدة صفراء" تقوم على الأخبار المفبركة واختلاق المواضيع للانتشار ولو على حساب الناس وتهديد الأسر.. وده موضوع قديم سبق نشره على أحد المواقع من أكتر من سنه لكن انتشر بعد هذه الجريدة لما أذاعته دون أن تتحقق من صحة التسجيل بالتواصل مع صاحب الموضوع حسب الأمانة الصحفية ولو ليهم فرع في القاهرة ها اقاضيهم".

لم يهدأ الأمر، على ذلك فأكدت نضال الأحمدية في تصريحات صحفية بأن التسريب الصوتي صحيح ومستعدة لبصمة الصوت لتأكد بأن هذا الشخص هو والد حسام حبيب، مشيرة إلي أن لديهم تسريبات أخرى.

وأنتظر الجمهور أي تصريح أو بيان من الطرفين شيرين عبد الوهاب أو حسام حبيب، لتوضيح الأمور بشكل رسمي أمام الجميع.

فخرجت شيرين عبد الوهاب، من خلال مجموعة فيديوهات نشيرتها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قالت من خلاله : "

" عايزة أطمن كل الناس اللي بتحبني أنا بخير ومفيش أي نوع من أنواع الخطر عليا أو على حياتي، وبرد بكلمتين حسام جوزي إنسان من أنضف رجالة الدنيا ومحترم وإنسان متربي وبيحبني أكتر من نفسه".

وأكدت شيرين عبد الوهاب، على إن زوجها لا يمتلك أي توكيلات لإدارة أموالها، مضيفة: «أنا كلي كده بتاعت حسام، وجوزي ابن ناس ومتأصل وابن عائلة محترمة جدًا».

وأردفت: «حسام ربنا اللي بعتهولي وبيحبني أنا وبناتي ومن وقت زواجنا بيخاف عليا وحماتي ست عظيمة وربت حسام واتمنى من الجمهور أن يرزقنا بالذرية الصالحة".

وبعدها خرج حسام حبيب، للجمهور إيضاً ليفجر مفاجأة مدوية بشأن التسجيل الصوتي المسرب المنسوب لوالده، والذي تحدث خلاله عن تحكمه في حساباتها البنكية، وتخطيطه للزواج سرا من أخرى.

ونشر حسام حبيب، مجموعة فيديوهات عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، تجمعه بزوجته شيرين وابنتها، وقال فيها: "إن أقرب الناس لهم متورط في محاولة تشويه العلاقة مع شيرين و"الناس دى كان لها مصالح إن شيرين تبقى منتهكة لمصالحهم الشخصية"، مضيفا أن الفنانة لها شركة تدير عملها ولا علاقة له بعملها.


وأكد "حبيب": "أنا تزوجت شيرين عبد الوهاب وهى أنجح واحدة في الوطن العربى ولا تحتاج لأحد، وبالنسبة لأقرب الناس لينا هما هيفضلوا يعملوا الحاجات المستمرين فيها دى لأن الحنفية اتقفلت وهؤلاء غير أسوياء ومش من حق أي حد إنه يتدخل في العلاقة بينى وبين زوجتى حتى أقرب الناس لى".

وأضاف "حبيب": "إن هذا الشخص القريب جدا مش أول مرة يأذينى وآسف إن بقول عليه هذا الشخص رغم قربه منى، كفاية وحسبى الله ونعم الوكيل وهذا ليس معناه ضعف وإذا استمر هذا أنا قادر أجيب حقى بالقانون حتى لو كان قريب منى، والتسجيل صحيح ويحاول الافتراء وخراب البيوت ووللأسف جاب سيرة والدتى رغم إنه الشخص اللى مخلفنى ومنفصلين وكانت دائما تدعونى للسؤال عنه وللأسف استدرج لمصالح شخصية هو طرف فيها".

وردت نضال الأحمدية، على هجوم حسام حبيب، في تصريحات صحفية، «لا أريد الدخول في مهاترات مع رجل يبحث عن من يقاتلهم للدخول في منطقة الضوء، بدلا من إدارة أعمال زوجته وإعادتها لجمهورها».

وأضافت: «هذا الرجل لا نعرفه إلا كونه زوج الست شيرين التي نكن لها الكثير من التقدير والحب، ولأجلها اكتفي بهذا الرد بانتظار جولة جديدة!».

وعلق والد حسام حبيب، اليوم عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام"، على الأزمة كاتباً : "بشكر الإعلامية نضال الأحمدية أنها ساهمت ولو بطريق غير مباشر في عودة الإبن الضال، وأخيرًا نطق وانا فرحت فرحة اللواء بابنه لما نطق في فيلم الدادة دودي".

وأضاف:  في لحظة خسف القمر حسام وانجذب لشمس النجمة زوجته وأصبح من المجازيب، ساب مدرسته ورمي كراسته وانشغل بيها ومشاكلها وأعمالها وذهبت نجوميته مع شمس نجوميتها الساطعة واستسلم في ظل هذه النجومية والقبول الإلهي وحب الناس الطاغي لزوجته في عشق لم يحدث من أيام أم كلثوم، وهي تستحقه عن جدارة وأصبح من مجازيب شيرين وأهتم بعملها ونسي عمله".

وطالب شيرين بتحقيق وعدها له، قائلًا: "بس أنا بفكر نجمة مصر والعالم العربي الأولي اللي انا من عشاق فنها وعدها ليا قبل جوازهم أنها لن تقبل بنجومية أقل منها لزوجها وإن لم يكن أكتر منها كمان وانتي باعترافك إن الراجل ده أعطي ولم ياخذ طوال ثلاث أعوام ونصف، انا بطالبك بوعدك رجعيه لجمهوره مش أكتر وفرغيه لعمله وكفاية عليه أربع سنوات من الغياب".

وأضاف وإن كنت لا أبرئ حسام من هذا الاختفاء لأنه مش معني إنه مهتم بمشاكل عمل زوجته أن يهمل عمله، دي حجه البليد الكسول.

وفي النهاية قدم أعتذاره عن كل ما بدر منه، فقال اما عن نفسي فأسف لكل ما بدر مني وماينفعش واحد في مكانتي ولا سني ينقاض لألعاب السيدة نضال وهوايتها في تدبير المؤمرات علي العموم المسامح كريم.

ووجه رسالة إلى الاعلامية اللبنانية نضال الأحمدية: "بقولها إن مجرد النشر بدون موافقه الشخص جريمة من جرائم الإنترنت وتصل عقوبتها في مصر لثلاث سنوات سجن بس انا هاشتكيكي في محكمة حسبي الله ونعم الوكيل وأفوض امرى الي الله.

وأوضح: "اتعودت لما بآخد حقي بايدي ربنا بيديني على قد إيدي ولما بفوضه بيديني على قد إيده هوه".

وحذرها قائلًا: "المرة الجاية مش عايزينك تتعبي نفسك وتقعدي ستة اشهر في الإعداد انتي بس قوليلي وأي خدمة وأي فضائح وأخيرا أنا لكل هذه الضجة وكل هذه الآلام التي سببتها لاقرب الناس ليا بسبب عجوز خرف بحكم السن".