الرئيس السيسي: سيجد كل مواطن متسعا كريما له ولأبنائه | فيديو

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

قال الرئيس عبدالفتاح السيسى، إنه تم الشروع في عملية التنمية والارتقاء بكافة مراحل الحياة، في ربوع وطننا العزيز مصر، وقد ساهم وعي هذا الشعب العريق في دعم جهود الدولة للمضي قدما نحو المسار الذي اخترناه معا، من خلال تنفيذ استراتيجية كاملة لبناء وطن حضاري متقدم وحديث في جميع المجالات، وذلك في إطار برنامج وطني للإصلاح الاقتصادي والاجتماعي العميق والشامل.

 

وأضاف الرئيس السيسي، خلال كلمته بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو، أنه يتم تعزيز قيم العلم الحديث ومناهجه في جميع أوجه حياتنا، وذلك كخطوة لتغيير واقع الحياة في مصر لما نرضاه ونفخر به، ليكون حاضر ومستقبل مصر بعظمة ومجد ماضيها.

 

وتابع الرئيس السيسى: "يجد كل مواطن في هذا البلد متسعا كريما له ولأبناءه، واليوم في هذه المناسبة العزيزة علينا جميعا، نؤكد أننا نسابق الزمن من أجل تحقيق تلك التطلعات التي طال انتظارها، فقمنا على مدار الأعوام الماضية باطلاق سلسلة متكاملة من المشروعات القومية في كافة المجالات والقطاعات، بالإضافة إلى تعبئة جهود الدولة من أجل تحسين الظروف المعيشية للمواطنين بكافة فئاتهم".

 

وأكد الرئيس السيسي، أن مصر قد وجدت طريقها إلى التنمية الحقيقية، مدعومة باصطفاف ودعم شعبها العظيم بالاستمرار في العمل والتطوير والبناء والاصلاح.