بدء تصوير مسلسل «الثمانية» .. آسر ياسين وغادة عادل ضمن أبطاله

تركي آل الشيخ مع أبطال المسلسل
تركي آل الشيخ مع أبطال المسلسل

كشف رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، تركي آل الشيخ، اليوم الأربعاء، عن تفاصيل أضخم عمل درامي من تأليفه، بعنوان «الثمانية».

وأكد آل الشيخ، أنه تم البدء في تصوير أول مشاهد مسلسل «الثمانية»، قائلا: "أحب أن أبارك إلى فريق العمل في أول مسلسل من تأليفي، حيث إن اليوم هو أول يوم تصوير في المسلسل، و بدأت الفكرة عندما انتهيت من تأليف قصة الثمانية، وقررت أحولها إلى مسلسل يعرض على الشاشة".

ولفت إلى أنه اختار المخرج أحمد مدحت، بعد أن شاهد له عدة أعمال: "عندما كنت في أمريكا بولاية نيويورك طلبته للحضور ليجلس معي لمناقشة كيفية إخراج العمل إلى النور".

إقرأ أيضا | سر «توك توك» هنا الزاهد.. «مبسوطة قوي»| صور

وأوضح المسؤول السعودي: "بدأنا في اختيار العناصر، ووقع اختياري علي النجوم: آسر ياسين، خالد الصاوي، هشام سليم، غادة عادل، محمود البزاوي، ريم مصطفي، محمود علاء، ومنذر رياحنة، مصطفى البنا، وعدد كبير من النجوم العرب والعالميين".

وتابع: "كما استعنا بمهندس الديكور الفنان القدير محمد عطية، ومصممة الملابس الرائعة مني التونسي".

وواصل حديثه: "في إطار دعمي لأبناء بلدي استعنت بالممثل السعودي خالد صقر، للقيام بأحد الأدوار الهامة، وبالممثل وضاح سوار من البحرين الشقيقة، وحتى نستطيع أن نواكب التطور الرهيب في صناعة المسلسلات، قررت أن اعتمد على عناصر أجنبية تعد الأفضل في مجالها للوصول إلى مستوى عالٍ من التقنية، فاستعنت بمدير التصوير العالمي Tómas Örn Tómasson الذي عمل في أعمال كبيرة مثل فيلمي Pacific Rim و Arctic, كما استعنت بمهندس الصوت Bill Dinnelly الذي عمل في أعمال مثل فيلمي Godzila , Aquaman، وأيضًا شركة عالمية من أكبر الشركات في مجال الجرافيكس والخدع وغيرهم من عناصر تنفيذ المعارك والتفجيرات، وبخبراء في المكير والمكياج ".

كما أشار إلى أنه قد استعان أيضًا بالسيناريست عمرو سمير عاطف، لمساعدته في الانتهاء من السيناريو، وكتابة الحوار باللهجة المصرية، لافتا إلى أن المسلسل سيعرض على قنوات "إم بي سي" ومنصة شاهد.

واختتم تركي رسالته: "أتمنى من كل قلبي النجاح والتوفيق لفريق العمل الذي وضعت ثقتي فيه، واتمنى أن نكون جميعا عند حسن ظنكم بإذن الله ويعجبكم المسلسل".