فعاليات متنوعة للاحتفال بالذكرى المئوية لتأسيس الحزب الشيوعي الصيني

فعاليات متنوعة للاحتفال بالذكرى المئوية لتأسيس الحزب الشيوعي الصيني
فعاليات متنوعة للاحتفال بالذكرى المئوية لتأسيس الحزب الشيوعي الصيني

أنشأت حديقة بكين للحيوانات حوض زهور مميزا احتفالا بالذكرى المئوية لتأسيس الحزب الشيوعي الصيني. وتم وضع لوحة فنية حول طائر الفينيق خلف حوض الزهور كما تم تشكيل طائر فينيق أحمر باستخدام ظهور بيجونيا، إضافة إلى نباتات مختلفة تضفى الجمال على الحديقة. (الصورة من إدارة الحدائق ببكين / pic.gmw.cn)


تُعرض أنواع مختلفة من المسرحيات حول التاريخ المجيد للحزب الشيوعي الصيني في أنحاء الصين خلال الأيام الأخيرة. وتظهر الصورة أعلاه رقصة جماعية بعنوان "ثماني بطلات اغرقوا أنفسهن في النهر" من أداء مدرسين وطلاب من قسم الرقص في معهد ووهان للموسيقى في مقاطعة هوبي في 28 مايو 2021. (التصوير: تشاو جيون من pic.gmw.cn)

أقامت مدينة جينان في 24 يونيو 2021 عرضا ضوئيا على أكثر من 60 مبنى احتفالا بالذكرى المئوية لتأسيس الحزب الشيوعي الصيني وينقسم العرض إلى ثلاثة أجزاء ليعرض من أبعاد متعددة تاريخ كفاح الحزب الشيوعي الصيني المليئ بالصعوبات والتغيرات على مدى 100 عام. (التصوير: شيوي تشو من pic.gmw.cn)


أقامت بلدة واندا في مقاطعة قويتشو جنوب غربي الصين تجمعا مفاجئا بعنوان "غناء الأغاني الشعبية للحزب في 22 يونيو 2021 ، حيث تغنى أكثر من 100 من أبناء الأقليات القومية بازدهار الوطن وسعادة الشعب باللغة الصينية ولغة قومية مياو، احتفالا بالذكرى المئوية لتأسيس الحزب الشيوعي الصيني. (التصوير: هوانغ شياو هاي من pic.gmw.cn).

أعلام حمراء ترفرف أمام برج جياشيو في مدينة قوييانغ بمقاطعة قويتشو جنوب غربي الصين. ومع اقتراب الأول من يوليو تحتفل مدينة قوييانغ بالذكرى المئوية لتأسيس الحزب الشيوعي الصيني، حيث تشيع الزخارف الحمراء جو الاحتفال في الشوارع والأزقة. (التصوير: تشاو سونغ من pic.gmw.cn)