طعنه في القلب لخلافات مالية.. اعترافات قاتل صديقه بالشيخ زايد

ارشيفيه
ارشيفيه

جريمة بشعة شهدتها مدينة الشيخ زايد بمنطقة 6 أكتوبر في الجيزة، راح ضحيتها مدرب سباحة في النادي الأهلي، بسبب خلاف مع صديقه على ثمن موتوسيكل باعه له المجني عليه.

وقال المتهم أمام جهات التحقيق: «كان هيضربني عشان ثمن موتوسيكل، اشتريته منه وكان باقي له 10 آلاف جنيه وحددنا موعد يستلم فيه الفلوس وبعد انتهاء الموعد بيوم، بعت واحد شتمني وكان هيضربني رغم إني قولت له هسدد فلوسك بعد يومين فقط»، تلك الكلمات كانت ملخص اعتراف مدرب سباحة في النادي الأهلي بالشيخ زايد، بتهمة قتل زميله بطعنة في القلب بسبب خلافات مالية بينهما على ثمن دراجة نارية، اشتراها المتهم من زميله قبل الجريمة بأسبوعين.

اقرأ أيضا| حبس المتهم باستخدام «التليجرام» لتسريب امتحانات الثانوية الأزهرية

الجريمة حدثت صدفة

وأضاف مدرب السباحة بالنادي الأهلي، المتهم في تحقيقات النيابة العامة، بالقتل العمد أن الجريمة حدثت بالمصادفة بسبب محاولة المجني عليه الاعتداء عليه بالضرب وسبه في الشارع، وأنه لم يتمكن من السيطرة على أعصابه واعتدى على زميله بطعنة في القلب من سكين كان بحوزته ولفظ على إثرها المجني عليه أنفاسه الأخيرة في الحال.

وتبين من تحريات المباحث التي أشرف عليها اللواء محمد عبد التواب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن المتهم نفذ الجريمة خلال مشاجرة جمعتهما بسبب وجود خلافات مالية بينهما على ثمن موتوسيكل.

طعنة في الصدر

وأفادت تحريات المباحث أن غرفة النجدة، تلقت إشارة من إحدى المستشفيات، تفيد بوصول جثة «ح.أ» مدرب سباحة بالنادي الأهلي، في العقد الثالث من العمر مصاب بطعنة نافذة بالصدر، وانتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وبعمل التحريات تبين أن صديقه المجني عليه ويدعى «أ.م»، مدرب سباحة بالنادي الأهلي، وراء ارتكاب الواقعة، وبحسب تحريات المباحث، فإن المجني عليه قام ببيع دراجة نارية للمتهم وبدوره قام الأخير بتسديد جزء من ثمنها وأكد لصديقه أنه سيحضر باقي المبلغ ولكنه لم يفعل فتشاجرا سويا، وقام المتهم بطعن المجني عليه وهرب.

وتمكنت قوة أمنية من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأحيل إلى النيابة العامة التي قررت حبسه على ذمة التحقيقات، وجدد قاضي المعارضات حبسه 15 يومًا بتهمة القتل العمد.