تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع القاهرة من القبض مالك شركة بحوزته 150 طن شاي فاسدة داخل مخزنين بمنطقة المقطم وعابدين.
اقرأ أيضا| تفحم دراجة بخارية وهروب صاحبها في تصادم مع قطار بنجع حمادي
البداية عندما تلقى اللواء نبيل سليم مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة إخطارًا من اللواء محمد رجائي مدير مباحث التموين بالقاهرة يفيد بضبط مالك شركة بحوزته 150 طن شاي فاسد بالقاهرة ،تمهيدا لطرحها بالأسواق بقصد الاتجار.
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق.

ليست طبيبة.. الداخلية تكشف حقيقة وفاة "فتاة الغربية" قبل زفافها
ضبط صاحبة منفذ تمويني قامت بالتصرف في 201 زجاجة زيت مدعم بكفر الشيخ
السيطرة على حريق داخل كافتيريا بقرية أبو سلطان في الإسماعيلية





