رامي رضوان في الذكرى الأربعين لوفاة سمير غانم: الحزن على فراقك كبير

رامي رضوان
رامي رضوان

نشر الإعلامي رامي رضوان، علي صفحاته الشخصية "تويتر" و"فيسبوك" بعض الكلمات الحزينة، عن الفنان الراحل سمير غانم، بعد مرور أربعين يوما على وفاته،  قائلا: "اليوم يمر ٤٠ يوما على رحيلك يا حبيبنا.. يا أغلى واطيب وأجمل قلب".


واضاف: "الحزن على فراقك كبير.. لكن يصبرنا الاطمئنان أنك في مكان أفضل بكثير.. بفضل الله عز وجل ودعاء ملايين من عشاقك، أرجوكم قراءة الفاتحة على روحه الطاهرة والدعاء له، اللهم اغفر له وارخمه واسكنه فسيح جناتك"

 

من جانب آخر، كشف الإعلامي رامي رضوان، عن تفاصيل الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز والتي لم تعلم حتى الآن بوفاة زوجها الفنان سمير غانم، بسبب ظروفها الصحية الصعبة.

 

وقال الإعلامي رامي رضوان، من خلال تغريدة له علي «تويتر» قال فيها "وردتني آلاف الرسائل من محبي حماتي الغالية ا.دلال عبد العزيز يودون الإطمئنان عليها، لازالت الأمور غير مستقرة ودعاء حضراتكم يساندنا جميعا ويزيد من أملنا في الله سبحانه وتعالى بأن يتم شفائها على خير قريبا يا رب. فأرجوكم أن تستمروا في الدعاء لها ولكل مريض بالشفاء العاجل".

يذكر أن، دنيا سمير غانم شاركت جمهورها ومتابعيها دعواتها لوالدتها الفنانة دلال عبد العزيز، وطالبتهم الدعاء لها، وكتبت على حسابها بـ«إنستجرام»: «اللهم يا من شفيت أيوب وكشفت ضر يعقوب، اشفي كل مريض يتألم ولا يتكلم ولا يعلم بحاله إلا أنت، اللهم إني أسألك الشفاء لكل روح عجزت عن النوم بسبب المرض، ربي أرح ثم هوّن ثم اشفي كل نفس لا يعلم بوجعها إلا أنت إنك على كل شئ قدير، يارب الشفاء لكل من قال استغفر الله وأتوب إليه».

 

وكانت أسرة الفنانة دلال عبد العزيز قد طلبت من المستشفى عدم إبلاغها بخبر وفاة زوجها الفنان الراحل سمير غانم حفاظا على صحتها النفسية و طلبت إدارة المستشفى من التمريض والأطباء عدم إبلاغها بالخبر أو التحدث عنه أمامها أو الإجابة عن أي أسئلة تتعلق بصحة الفنان سمير غانم و منعت إدارة المستشفى أي وسيلة إعلامية يمكن أن تعرف من خلالها خبر وفاة الفنان سمير غانم.

اقرأ أيضا

رامي رضوان يفتح ألبوم الذكريات مع عائلة سمير غانم