نضال الأحمدية ترد على حسام حبيب: لم نعرفك إلا «زوج الست»

نضال الأحمدية
نضال الأحمدية

ردت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، على هجوم الفنان حسام حبيب عليها، بفيديو نشره عبر صفحته الشخصية على إنستجرام قائلة: «لا أريد الدخول في مهاترات مع رجل يبحث عن من يقاتلهم للدخول في منطقة الضوء، بدلا من إدارة أعمال زوجته وإعادتها لجمهورها».

وأضافت نضال في تصريحات صحفية: «هذا الرجل لا نعرفه إلا كونه زوج الست شيرين التي نكن لها الكثير من التقدير والحب، ولأجلها اكتفي بهذا الرد بانتظار جولة جديدة!».

من جانب آخر نشر حسام حبيب، فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، موجهًا حديثه للإعلامية اللبنانية قائلا: «إيه اللي يسمحلك إنك تخترقين حياة ناس وتبعتي واحدة مش مذيعة من الشبكة اللي انتي بتديريها، وناس كلها عارفة شغلانتك إيه، هتدفعي تمن ده كبير في حاجة مش من حقك وأنك كمان مش باعتة مذيعة، ربنا يهديكي ومعرفش ربنا ممكن يهديكي ولا لا، مش لاقي لفظ أخلاقي وتربيتي تقوله».

ووجه الفنان حسام حبيب رسالة إلى الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، المسؤولة عن نشر التسجيل الصوتي لوالده حسين حبيب، الذي تحدث فيه بطريقة غير لائقة عن زوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب، وهي التسريبات التي شغلت مواقع السوشيال ميديا والوسط الفني؛ ما اضطر محبو شيرين لإطلاق هاشتاجات لدعمها.

من جانبها، أكدت الإعلامية اللبنانية، أن التسريب الصوتي حقيقي، ويخص حسين والد حسام حبيب، وأن محرري مجلتها تمكنوا من استدراجه للحديث بطرقهم الخاصة لكي يحصلوا عليه بشكل سري، مشددة على أنه يحق لها ما فعلته بالحصول على التسريب دون علم والد حسام حبيب؛ لأنها «تخترق شخصا ظالما»، بحسب تعبيرها.

اقرأ أيضا|| حسام حبيب يهاجم نضال الأحمدية: «الجميع يعرف الشبكة التي تديرينها»| فيديو