نايل سينما تنقل حفل ختام الدورة الخامسة لمهرجان أسوان الدولى لأفلام المرأة 

رباب الشريف
رباب الشريف


ينهي اليوم مهرجان اسوان الدولي لافلام المرأه فعليات دورته الخامسة حيث تنقل قناه نايل سينما حفل الختام على الهواء مباشرة اليوم ٢٩ يونيو وتقوم رباب الشريف بنقل الحفل من مدينة أسوان من مسرح مكشوف تم إقامته للمهرجان علي ضفاف النيل.

و قد قدمت رباب الشريف بعد حفل الافتتاح الذي أقيم يوم ٢٥ يونيو ستوديو تحليلي يومي علي الهواء مباشرة خلال ايام المهرجان ضم أهم نجوم المهرجان المصرين والعرب وأهم الفاعليات ومخرجين الأفلام المشاركة في المسابقات وأعضاء لجان التحكيم.

وسيتم الاعلان عن الفائزين في الاقسام المختلفه من المسابقات و قد شهد المهرجان اصدار كتاب استفتاء افضل ١٠٠ فيلم عربي عن المراء والذي أثار جدل النقاد وحضر عدد من النجوم للمشاركه في حفل الختام منهم مصطفي خاطر وجميله عوض وتتراس لجنه تحكيم مسابقه الفيلم الطويل هذه الدوره الفنانه صفيه العمري.

جدير بالذكر أن اثنتين من المخرجات المصريات تشاركان بأفلام تنافس في المسابقة الرسمية ماجي مرجان بفيلم من والي مير ومروة الشرقاوي  بفيلم أحلام منسية. وقد أنهت الورش المختلفة فعالياتها بحضور كثيف من أهالي أسوان وشاركت الفنانه سلوي محمد علي في ورشة توجيه الممثل للمخرجين الشباب التي لاقت نجاحاً ومتابعة قوية خلال أيام المهرجان.  

ينقل الحفل على الهواء مباشرة على شاشة قناة نايل سينما المخرج ثروت مصطفي والإعداد محمود عبود اشراف عام السيناريست سيد فؤاد رئيس قناة نايل سينما.