تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من السيطرة على حريق شب بأشجار وحشائش بمنطقة حدائق القبة، دون وقوع إصابات.
تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة بلاغا من غرفة النجدة مفادة نشوب حريق داخل باشجار وحشائش بأرض فضاء بشارع سكة الوايلى بحدائق القبة، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية وتبين أن الحريق نشب داخل الأشجار وقام رجال الحماية المدنية بأعمال تبريد لمنع تجدد اشتعال النيران مرة أخرى وجارى الوقوف على ملابساته وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

ليست طبيبة.. الداخلية تكشف حقيقة وفاة "فتاة الغربية" قبل زفافها
ضبط صاحبة منفذ تمويني قامت بالتصرف في 201 زجاجة زيت مدعم بكفر الشيخ
السيطرة على حريق داخل كافتيريا بقرية أبو سلطان في الإسماعيلية





