جبريل الرجوب يشيد بالدعم المصري لفلسطين على مدار 73 عامًا

جبريل الرجوب
جبريل الرجوب

أكد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم جبريل الرجوب، أمين سر اللجنة التنفيذية لحركة "فتح" أن معسكر الفدائي الأولمبي المقام في العاصمة المصرية القاهرة، يجسد الحالة الفلسطينية التي تعكس عظمة وشموخ اللاعب الفلسطيني في مواجهة القهر والمعاناة، من خلال التأكيد على رسالة الرياضة الفلسطينية التي أصبحت أسمى رموز هويتها وأصولها الوطنية، وعنصر وحدة للوطن.

وقال الرجوب: "لأول مرة يلتقي اللاعبون الفلسطينيون من خلال معسكر تدريبي خارجي مشترك يجسد الحالة الفلسطينية بوجود اللاعبين من الشتات، المحافظات الجنوبية، القدس، المحافظات الشمالية، وما يمثله من تحدي للإرهاب الإسرائيلي الذي يمارسه في القدس وحي الشيخ جراح وسلوان والضفة وغزة على مدار الساعة لكسر إرادتنا".

وأضاف الرجوب أن "المعسكر التدريبي يحمل دلالات وطنية ورياضية لما يمثله اللاعب الفلسطيني من حالة مقدسة مرتبطة بهويتنا وصمودنا واصرارنا على البقاء في أرضنا".

ووجه الرجوب الشكر لمصر بكافة مكوناتها الرسمية والشعبية على ما تقدمه للشعب الفلسطيني من دعم على مدار 73 عاما، مشيدًا بالاتحاد المصري لكرة القدم ووزارة الشباب والرياضة على تذليل العقبات من أجل إقامة المعسكرات التدريبية للمنتخبات الوطنية وتسهيل كل من شأنه الاحتكاك مع اللاعب المصري.