كشف المستشار طه كرسوع، المتحدث الرسمي لمجلس الدولة، تفاصيل تجديد بروتوكول تعاون مع الأكاديمية العربية للعلوم والنقل البحري، مشيرا إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي وجه بالاهتمام بالتحول الرقمي وميكنة المعلومات خاصة في مجال التقاضي لتيسير حصول المواطن على الخدمة.
وأشار "كرسوع"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "هذا الصباح" المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الإثنين، إلى أن مجلس الدولة حريص على تطبيق خطة التحول الرقمي بالتعاون مع وزارة الاتصالات والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا، مؤكدًا أن هناك توجه من الدولة نحو الانتقال إلى العالم الرقمي.
وعن بروتوكول التعاون مع الأكاديمية للعلوم والنقل البحري، أوضح المتحدث الرسمي لمجلس الدولة، أنه سيكون هناك تدريبا للكوادر على استخدام الوسائل التكنولوجية.
اقرأ أيضا | وزير الاتصالات: إطلاق 75 خدمة حكومية على منصة مصر الرقمية حتى الآن

الرئيس اللبناني: "اتفاق الإطار" أول طريق العودة وجيشنا ملتزم بوطن بلا احتلال
"الأمم المتحدة" لـ القاهرة الإخبارية: قدمنا لمجلس الأمن خيارات بشأن مستقبل "اليونيفيل" في لبنان
مصطفى بكري يكشف كواليس تحركات مصر وتركيا والسعودية لحل الأزمة الليبية





