«تريزيجيه» يتنازل عن المقابل المادي للظهور على قناة الأهلي

تريزيجيه
تريزيجيه


قال نادر شوقي، وكيل أعمال محمود حسن تريزيجيه لاعب الأهلي السابق وأستون فيلا الإنجليزي الحالي، إن اللاعب رفض الحصول على مقابل مادي للظهور على قناة «الأهلي»، مساء اليوم الاثنين.

وأوضح نادر شوقي، في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «قعدت اتفاوض لمدة 15 يوما بشأن المقابل المادي الذي سيحصل عليه تريزيجيه نظير الظهور على شاشة الأهلي ووصلنا لرقم كويس».

وتابع: «واللاعب كلمني وقالي أنت مش عملت شغلك ومبسوط،  قولته اه ليه؟  قالي انا يا عم نادر مش هاخد ولا جنيه من قناة النادي اللي خيره عليا وعمل اسمي، ومتنازل عن المقابل المادي كله». 

ويحل تريزيجيه لاعب أستون فيلا، ضيفا على برنامج «البيت الكبير» الذي يقدمه الإعلامي إسلام الشاطر على شاشة قناة الأهلي في تمام الحادية عشر مساء اليوم الاثنين. 

ويتحدث تريزيجيه، عن فريق الكرة بالنادي الأهلي الذي حقق انجازا جديدا بالتأهل إلى المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا أمام كايزرتشيفز الجنوب أفريقي، واقترب بقوة من معانقة الأميرة الأفريقية السمراء للمرة العاشرة فى تاريخه، ونصائحه للاعبين قبل المباراة المرتقبة وتوقعاته للقاء الأهم للشياطين الحمر هذا الموسم.

وحقق النجم المصري محمود تريزيجيه 8 بطولات بقميص النادي الأهلي، وتوج ببطولة دوري أبطال أفريقيا مع النادي الأهلي في عامي 2012 و2013 وبطولة الدوري المصري مرة واحدة والسوبر الأفريقي مرتين والسوبر المصري مرتين بجانب التتويج بالكونفدرالية موسم 2014 بجانب المشاركة مع المارد الأحمر في كأس العالم للأندية مرتين.