سقوط المتهمين بخطف طالب انتقامًا من عمه «الجزار» بكفر الشيخ

المتهمون
المتهمون

اتفق أحد الأشخاص مع 3 من أصدقائه، على خطف طالب، لوجود خلافات مالية، بين الأول وعم المختطف، وطلبوا فدية مالية مقابل إطلاق سراحه، وتمكنت الأجهزة الأمنية، من ضبط المتهمين.

تلقى مركز شرطة سيدى سالم، بمديرية أمن كفرالشيخ، بلاغًا من مالك محل جزارة بذات الناحية، بخروج نجله «طالب» متوجهًا لمحل الجزارة ملكه، إلا أنه لم يحضر للمحل، وورود إتصال هاتفي للـمُبلغ من مجهول، طلب خلاله دفع مبلغ مالي، نظير إطلاق سراح نجله، وقرر له المتصل بوجود خلافات مالية بينه وشقيق الـمُبلغ «جزار مقيم بذات العنوان».

تم تشكيل فريق بحث جنائى، برئاسة قطاع الأمن العام، ومشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن كفر الشيخ، توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 4 أشخاص «لأحدهم معلومات جنائية» جميعهم مقيمين بدائرة مركز شرطة تلا بالمنوفية، وذلك لوجود خلافات مالية بين أحدهم وعم المجني عليه، لقيام الأخير بالنصب عليه، والاستيلاء منه على مبالغ مالية، ورفض إعادتها له.

عقب تقنين الإجراءات، تم استهداف المتهمين وتم ضبط ثلاثة منهم، وبمواجهتهم اعترفوا بإرتكابهم الواقعة لذات السبب، وأرشدوا عن مكان إحتجاز الطفل بمسكن أحدهم، وتم ضبط الهاتف المستخدم فـى ارتكاب الواقعة.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.. وجاري تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.