فني تكيف وراء الاعتداء على طالبة والتحرش بها في العمرانية 

التعدي علي فتاة بالعمرانية
التعدي علي فتاة بالعمرانية

توصلت الأجهزة الأمنية بالجيزة بقيادة اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، إلى المتحرش الذي تعدى على فتاة بالهرم وتبين أنه فني تكيف بالعمرانية، وجاري القبض عليه، وتم تحرير محضر بالواقعة رقم 4846 إداري وتولت النيابة التحقيقات. 


تلقى اللواء محمد عبد التواب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارا من العميد طارق حمزة رئيس مباحث قطاع الغرب يفيد تحرش عامل بطالبة أثناء مرورها برفقة صديقة لها في منطقة العمرانية. 

 

اقرأ أيضا|حكايات الحوادث| بسبب غيرة زوجها «75 عاما».. سبعينية تطلب الطلاق

وبإجراء التحريات تحت إشراف العقيد عمرو حجازي مفتش مباحث قطاع الغرب تبين أنه يعمل فنى تكيفات، مقيم بالعمرانية، و بسؤال والدة الطالبة محررة البلاغ قالت إن نجلتها تعرضت لاعتداء بالضرب على يد شاب، خلال سيرها بالشارع، وعودتها من الدرس، وأثبتت في المحضر حيازتها لفيديو رصدته كاميرات المراقبة، للحظة اعتداء المتهم على ابنتها، وصفعها على وجهها.

 

وذكرت والدة الفتاة أمام المقدم إسلام السيد رئيس مباحث قسم العمرانية، أن ابنتها اتصلت عليها، وشرحت لها ما تعرضت له، وذكرت الأم أن المتهم تحرش بابنتها بألفاظ جنسية وعندما نهرته الفتاة على ما يقول اعتدى عليها بالضرب، وأضافت أنها صورت لوحة الأرقام الخاصة بسيارة المتهم من خلال كاميرات المراقبة، وطالبت باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الشاب المتهم بالاعتداء على ابنتها وتحرشه بها.

 

وكان رواد وسائل الاجتماعي "فيسبوك"، قد تداولوا مقطع فيديو رصدته كاميرات المراقبة، يظهر خلاله شاب يعتدى على فتاة أثناء سيرها بالشارع، بصحبة صديقتها، وصفعها على وجهها بعد حديث قصير دار بينهما، وتدخل عدد من المواطنين ومنعوا الشاب من مواصلة اعتدائه عليها.