بروتوكول تعاون بين الغرفة التجارية بمطروح وأسوان لتبادل الخبرات

بروتوكول تعاون بين الغرفة التجارية بمطروح وأسوان لتبادل الخبرات 
بروتوكول تعاون بين الغرفة التجارية بمطروح وأسوان لتبادل الخبرات 

قامت الغرفة التجارية لمحافظة مطروح برئاسة أنور رحيم، بتوقيع بروتوكول تعاون مع الغرفة التجارية لمحافظة أسوان برئاسة محمد أبو القاسم، وذلك بمقر الغرفة التجارية بمطروح وبحضور العديد من أعضاء مجلس إدارة الغرفتين. 

وصرح "رحيم"، بأنه تم توقيع هذا البروتوكول لرغبة الغرفتين في تدعيم وتنمية الفرص الاستثمارية المتاحة بين محافظة مطروح ومحافظة أسوان، وكذلك تطوير العلاقات الاستثمارية والاقتصادية بين الغرفيتن بما يعود بالنفع على المحافظتين.

اقرأ ايضا|تطبيق منظومة الاختبارات الإلكترونية بكلية العلاج الطبيعي بجامعة بني سويف

وأضاف "رحيم"، أنه طبقا للبروتوكول ستقوم الغرفتان بإقامة وتأسيس أواصر التعاون والترابط المشترك بينهما بهدف إكساب الغرفتين الخبرة والمهارة اللازمة والنهوض بمستواهما وكذلك تبادل المعلومات والخبرات بينهما في مختلف المجالات الاقتصادية والتجارية، خاصة الموارد الطبيعية التي تتميز بها كلا من المحافظتين.

كما ستقوم الغرفتان بتقديم الاقتراحات والاستشارات والأفكار وكافة البيانات والمعلومات للفرص الاستثمارية المتاحة في كل من المحافظتين، بهدف تنمية الاستثمارات وإقامة مشروعات مشتركة مما يعود بالنفع على المحافظتين. 

وأشار "رحيم"، إلى أنه سيتم المشاركة في تنظيم اللقاءات والتجمعات الخاصة بفرص التطوير المتنوعة وتبادل الأبحاث والإحصاءات الخاصة بالموضوعات التجارية والاقتصادية التي تصدرها الغرفتان.