اتحاد تنس الطاولة يبدأ موسمه الجديد بالإسماعيلية

اتحاد تنس الطاولة يبدأ موسمه الجديد بالإسماعيلية
اتحاد تنس الطاولة يبدأ موسمه الجديد بالإسماعيلية

قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لتنس الطاولة برئاسة المحاسب معتز عاشور رئيس مجلس إدارة الإتحاد  اقامة بطولة الجمهورية الأولى للناشئيـن بمحافظة الإسماعيلية خلال الفترة مــن 1 وحتى 6 أغسطس 2021 .

وقال هشام أبو حشيش رئيس لجنة المسابقات بالإتحاد المصري لتنس الطاولة أن البطولة هي استكمال لبطولات القطاعات التى ستقام خلال شهر يوليو القادم فى عدد من المحافظات للفئات العمرية تحت 11 ، 13 ، 15 سنة طبقا للنظام الجديد الذى اقره مجلس ادارة الاتحاد. 

وأضاف أن نهائيات بطولة الجمهورية ستقام على صالة رقم 1 بهيئة قناة السويس ستشهد مباريات قوية بين المصنفين الأوائل وأصحاب المراكز الأولى فى القطاعات وهو مايهدف اليه اتحاد اللعبة من رفع المستوى الفني للاعبين.  

وأوضح معتز عاشور رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة أن الفترة القادمة ستشهد المزيد من البطولات المحلية والدولية مشيرا إلى أن مجلس إدارته يدرس اقامة بطولة مصر الدولية للناشئين وبطولة دولية أخرى للبارالمبي بالإسماعيلية .

وفى سياق آخر أكد عاشور على أن منتخب مصر لتنس الطاولة قد أتم استعداداته القوية لخوض غمار بطولة دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو 2021 والتى ستقام خلال الفترة من 23 يوليو حتى 8 أغسطس القادم. 

بينما تقام دورة الالعاب الأولمبية للبارالمبي خلال الفترة من 24 اغسطس وحتى 4 سبتمبر المقبل، ووجه عاشور شكره لوزير الشباب والرياضة الدكتور اشرف صبحي على دعمه ومتابعة الدائمة للمنتخبات الوطنية.