احتفالية بالتجديد لزيزو والونش.. وانفراجة فى أزمة باتشيكو

مفاجأة مدوية فى الزمالك.. قريباً

أحمد سيد «زيزو»
أحمد سيد «زيزو»

يواصل مجلس إدارة الزمالك الجديد برئاسة حسين لبيب رئيس النادى فك العقد والأزمات والمشاكل المتشابكة التى ظلت تؤرق الزمالك فترات طويلة.

وشهدت أزمة البرتغالى باتشيكو المدير الفنى السابق مع النادى انفراجة كبيرة جداً وصلت إلى مرحلة الحل الودى والاتفاق على التصالح بفضل المرونة التى يتعامل بها مسئولو النادى مع الحكم الصادر ضد الزمالك بدفع مليون و٨٠٠ ألف دولار قيمة مستحقات المدرب الذى رحل بشكل مؤسف ودون اهتمام من اللجنة الثلاثية السابقة وبنسبة كبيرة تم الاتفاق الشفهى على الحل الودى دون تحمل النادى فوق طاقته.

وكان مجلس الزمالك الجديد قد بدأ بجدية وحماس وإصرار وعقلانية إعادة ترتيب الأوراق داخل البيت الأبيض ونجح حتى الآن فى حل عدد كبير من الأزمات أبرزها التمديد للمدافع محمود الونش حتى ٢٠٢٥ بعدما كان اللاعب على أعتاب النصر السعودى وكذلك جدد للاعب سيد زيزو حتى عام ٢٠٢٤ وأغلق هذا الملف المتوتر وقام أيضا بحل أزمة إمام عاشور نجم خط الوسط الذى كان عليه حكم بالسجن من جانب غزل المحلة وتم التصالح، ولعب مجلس لبيب دوراً محورياً فى حل هذه الأزمات ويواصل المجلس حل العقد ويعتبر نفسه فى حالة طوارئ واجتماع مستمر من أجل إعادة الزمالك إلى مكانته.


وعلمت «الأخبار» أن هناك مفاجأة سارة ومن العيار الثقيل سيتم الإعلان عنها فى الزمالك خلال ساعات بعد الانتهاء من كافة الأمور التى تخص هذه المفاجأة الكروية.

 

واحتفل لاعبو الفريق الأول بمحمود حمدى «الونش» وأحمد سيد «زيزو» لاعبى الفريق قبل انطلاق التدريبات الجماعية  أمس.. وقام لاعبو الزمالك بعمل ممر شرفى لزيزو والونش قبل انطلاق التدريبات ومصافحتهما بعد تجديد الثنائى للقلعة البيضاء.