عقد عادل الغضبان ، محافظ بورسعيد ، اليوم السبت ، اجتماعا ، مع المهندسة نيرمين نشأت مدير عام إدارة التخطيط العمراني بديوان عام محافظة بورسعيد ، لمتابعة مستجدات الأعمال داخل الإدارة ومناقشة عدد من الملفات ، وذلك بحضور المهندس عمرو عثمان نائب محافظ بورسعيد .
واستمع "محافظ بورسعيد " لشرح موجز من "مديرة التخطيط العمراني " حول تطورات سير العمل داخل الإدارة ، حيث تم استعراض نتائج الأعمال التنسيقية بين الإدارة و عدد من الجهات المختصة حول المشروعات التى تشرف عليها إدارة التخطيط العمراني بالمحافظة ، وكذلك متابعة آخر تطورات العمل فى عدد من الملفات المتعلقة ببرامج المنظومة الرقمية للإدارة .
وأكد " محافظ بورسعيد " أن إدارات الديوان العام تشهد تطورآ كبيرا فى مستوى الأداء والخدمات المقدمة ، وذلك فى ظل التحول الرقمى الذى شهدته كافة إدارات الديوان العام ، وتطبيق أنظمة رقمية وتكنولوجية لأول مرة ، لافتا إلى أن محافظة بورسعيد مازالت تشهد بداية انطلاق عدد من المشروعات القومية التى يتم تطبيقها فى بورسعيد أولا استعدادا لتعميمها على باقى المحافظات .

محافظ أسيوط يستقبل وزير الري لتفقد اللمسات النهائية بقناطر ديروط الجديدة
نائب محافظ الدقهلية يترأس اجتماع لجنة دراسة المشروعات الاستثمارية
الإسكندرية ضمن أفضل 300 جامعة عالميًا في تصنيف التايمز لتأثير الجامعات





