ضبط 63 شيشة و3 مواقد غاز بستانلي وميرامار.. و170 حجز إلكتروني

«اعرف حقك» حملة جديدة لتوعية المصطافين بشواطئ الإسكندرية| صور

صورة موضوعية
صورة موضوعية

 تحت شعار "اعرف حقك".. أطلقت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية حملة على الشواطئ، والبالغ عددها 66 شاطئا تمتد من أبو قير غربا وحتى أبو تلات شرقا.

وشملت الحملة سؤال المصطافين عن مدى رضائهم عن الخدمات المقدمة لهم، وتوزيع مطويات ومنشورات موضح بها أنواع الشواطئ لصيف 2021 وقيمة تذكر دخول كل منها.

 اقرأ أيضا أنقذها المصطافون: فتاة نزلت للاستحمام بجمصة وجرفها التيار

الخدمات مجانا

ومن جانبه، قال اللواء جمال رشاد، رئيس إدارة السياحة والمصايف، إنه جرى التنبيه على المصطافين بمجانية دورات المياه وغرف تغيير الملابس بكافة الشواطئ.

ووجه رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، المصطافين بعدم الاستجابة لدفع أي إكراميات على الشواطئ، مشيرا إلى الإبلاغ عن أي محاولات استغلال من خلال أرقام الشكاوى الموضحة على التذكرة.

كامل العدد

وفي سياق متصل، سجلت شواطئ عروس البحر المتوسط خلال عطلة الـ "WEEK END" إقبالا كبيرا من الزوار تراوح بين 75 إلى 100%، إذ رفعت 6 شواطئ لافتة كامل العدد وهي " جليم، ميامي، المندرة المجاني، السرايا، العصافرة، العجمي".

فيما استقبل الموقع الالكتروني للإدارة المركزية للسياحة والمصايف، عدد 170 حجز إلكتروني خلال 24 ساعة فقط بإجمالي 1008 أفراد، وهي الخدمة التي أتاحتها الإدارة لأول مرة هذا العام.

63 شيشة

وضبط مفتشو الإدارة المركزية للسياحة والمصايف ٦٣ شيشة بالإضافة إلى عدد من زجاجات وعبوات الخمور بشواطئ "ستانلي، فريسكا المميز، ميرامار،  سيدي بشر، جزيرة الدهب"، فضلا عن 3 مواقد بوتاجاز صغير الحجم.