محافظ شمال سيناء: تطعيم 7550 مواطنا بسيناء بلقاح كورونا 

محافظ شمال سيناء اثناء تلقيه الجرعة الثانية للقاح
محافظ شمال سيناء اثناء تلقيه الجرعة الثانية للقاح

أكد الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء على استمرار اتخاذ الاجراءات الوقائية فى مواجهة كورونا ، وفى مقدمتها التسجيل وتلقى اللقاح ، مشيرا إلى أنه آمن ويتم التسجيل والحصول عليه مجانا ، و إنه تم تطعيم  7550 مواطنًا بلقاح فيروس كورونا، بمراكز التطعيم بشمال سيناء.

وأكد على أن هناك   (٣) مراكز لتلقي لقاح كورونا في كل من : مستشفى العريش العام وإدارتي بئر العبد والشيخ زويد الصحيتين ، وذلك للتسجيل وحجز اللقاح والحصول عليه .

اقرأ أيضا|جامعة أسوان تناقش إعداد قوافل طبية زراعية بيطرية بالتعاون مع المحافظة


ومن جانبه، قال الدكتور طارق محمد شوكه وكيل وزارة  الصحة بشمال  سيناء،  أن  الإقبال على المركز لقاح كورونا بكل من العريش والشيخ زويد وبئر العبد،  للتسجيل للحصول على الطعم أو تلقيه في زيادة مستمرة ، وذلك فى إطار الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة كورونا.

وأشار إلى أن هناك إقبالا كبيرا من مواطني المحافظة على التسجيل لتلقى الطعم والحصول عليه (للجرعتين الأولى والثانية)، مؤكدا  استمرار العمل فى المركز يوميا لاستقبال الراغبين فى التسجيل أو تلقى التطعيم من مختلف فئات المواطنين، خاصة الأطقم الطبية وكبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة ، وأن المركز يستقبل العشرات يوميا بهدف التسجيل أو الحصول على الطعم .