أكد الشحات غتورى رئيس مصلحة الجمارك، أنه تم التوسع في استخدام نظام التخليص المسبق، من خلال زيادة عدد مراكز التخليص المسبق وفقًا للنطاق الجغرافي للمتعاملين مع منح مزايا للمتعاملين بهذا النظام.
وأضاف رئيس مصلحة الجمارك، - خلال مشاركته عبر (الفيديو كونفرانس) في اجتماعات لجنة السياسات بمنظمة الجمارك العالمية التي انعقدت بمدينة بروكسل البلجيكية برئاسة الشيخ أحمد بن حمد آل خليفة رئيس مجلس المنظمة -منها: منح الشهادات المسجلة بالتخليص المسبق أولوية الدور بالمواقع الجمركية، والسماح لمجتمع الأعمال بالإدراج الإلكتروني لكل المعاملات الجمركية.
وأوضح رئيس مصلحة الجمارك أن الدعم الكامل لكل الإجراءات والدراسات والآليات الصادرة عن المنظمة في هذا الشأن.
إقرأ ايضا|
رئيس الجمارك يعلن إجراءات التخفيف من آثار كورونا

التموين في أسبوع.. تطوير البنية التكنولوجية للمنافذ التموينية الأبرز
تباين الأسعار.. تقرير يكشف أسباب تذبذب أسعار الذهب محليًا وعالميًا
فريد: ميكنة الإجراءات الحكومية لتقليل زمن إنجاز معاملات المستثمرين





