تنظر محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة اليوم السبت، الدعوى المقامة من داليا عبد المعطي ونهلة عبد المعطي، للطعن على القرار السلبي بعدم تطعيمهم ضد وباء كورونا المستجد بالمجان .
اقرا ايضا| خلال أسبوع| أحكام رادعة للإرهابيين بين «الإعدام» و«المؤبد»
وطالبت الدعوى بالطعن على القرار السلبي بعدم تطعيم مقيما الدعوى بالمجان، وتطعيم المواطنين الذين يرغبون في الحصول على التطعيم .

فرحة لم تكتمل.. مصرع شاب في حادث أليم قبل زفافه بـ24 ساعة
أمن القاهرة يكشف ملابسات منشور «الأطفال الأربعة بلا مأوى» ويودعهم دور الرعاية
أول ظهور لجيهان الشماشرجي أمام الجنايات في قضية السرقة بالإكراه





