تنظر محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة اليوم السبت، الدعوى المقامة من داليا عبد المعطي ونهلة عبد المعطي، للطعن على القرار السلبي بعدم تطعيمهم ضد وباء كورونا المستجد بالمجان .
اقرا ايضا| خلال أسبوع| أحكام رادعة للإرهابيين بين «الإعدام» و«المؤبد»
وطالبت الدعوى بالطعن على القرار السلبي بعدم تطعيم مقيما الدعوى بالمجان، وتطعيم المواطنين الذين يرغبون في الحصول على التطعيم .

انتشال جثة شاب من نهر النيل بالحوامدية
ماذا كشفت التحقيقات في واقعة طبيبة الأسنان بشبرا الخيمة؟
الحماية المدنية تسيطر على حريق داخل محل تجاري بالحي الأول بأكتوبر





