بعد مفاجأة جمهورها مجددًا.. رحلة حلا شيحة من النقاب إلى الحجاب الخليجي| صور

حلا شيحه
حلا شيحه

عادت الفنانة حلا شيحه، لتصدر المشهد من جديد بعد أن نشرت صوره لها وهي ترتدي نصف الحجاب وبجاورها زوجها الداعية معز مسعود، متبرأة من أخر أفلامها "مش أنا" الذي يعرض حاليًا بدور العرض السينمائية، والذي جمعها مع النجم تامر حسني.

 

حلا شيحة التي بذغ نجمها منذ ما يقرب من 20 عام من خلال شخصية "نوسه" التي قدمتها أمام الفنان محمد سعد داخل أحداث فيلم "اللمبي"، واستطاعت من خلال هذا الفيلم أن تُثبت نفسها بعدها قدمت فيلم سحر العيون، وأريد خلعاً، وفي عام 2006 قدمت فيلم كامل الأوصاف وكان الفيلم الأول بالحجاب والأخير حيث اعتزلت بعده الفن تماماً.

 

واختفت حلا شيحه عن الأنظار وسافرت مع زوجها الكندي الجنسية وابتعدت عن الساحة الفنية لمدة 14عاما قضتها بين النقاب والحجاب الشرعي على حد وصفها.

 

تعرفت حلا شيحه على يوسف زوجها قبل إشهاره الإسلام بفترة قليلة، حيث نشأ في الإسكندرية ويتحدث المصرية جيداً وقد بدأ بالتقرب إلى الدين الإسلامي بعد أن سافر إلى بريطانيا وبدأ يقرأ كثيراً عن الإسلام حتى أعلن إسلامه، وبعد ذلك قابل حلا شيحة مرة اخرى وكانت قد ارتدت هي الأخرى الحجاب ولكن ابتعدوا لمدة 5 سنوات حتى تقابلا مرة اخرى في عام 2006 عن طريق والدته التي رغبت في أن يتزوجها، وبالفعل عقد قارنهما فوراً وانجبت حلا من زوجها يوسف 4 أبناء ولدين وبنتين.

 

بعض الأشخاص لا يعرفون بأن حلا شيحه قد ارتدت الحجاب لفترة وصلت إلى شهرين ثم خلعته وعادت للتمثيل في فيلم عريس من جهه أمنية وبعدها في عام 2006 ارتدت الحجاب وأطلت به للمرة الأولى على الشاشة من خلال فيلم كامل الأوصاف وبعدها اعتزلت التمثيل لمدة 12 سنة، وقد عملت داعية إسلامية في عام 2014 بدون مقابل وذلك بعد أن ارتدت النقاب.

 

وفي عام 2018 فاجئت حلا شيحه الجميع بقرار خلعها الحجاب والعودة مرة اخرى للفن وتنتظر تقديم عمل جديد هادف محترم، وبالفعل قدمت حلا خلال الـ 3 سنوات الماضية عدد من الأعمل أرزها مسلسل البرنس مع محمد رمضان، وفيلم "مش أنا" مع تامر حسني، قبل أن تتزوج من الداعية الإسلامي معز مسعود وتبتعد عن الوسط الفني مرة أخرى لتظهر بعدها وهي ترتدي حجاب ولكن يظهر نصف شعرها ما يطلق عليه "الحجاب الخليجي".

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي