منع محمود العسيلي وحسن شاكوش من الغناء في الساحل الشمالي

محمود العسيلي وحسن شاكوش
محمود العسيلي وحسن شاكوش

شنت قوة من قسم شرطة العلميين بمنطقة الساحل الشمالي الساحلية، حملة علي مقر إقامة حفل كل من النجم محمود العسيلي ومؤدي المهرجانات حسن شاكوش، بسبب عدم إصدار تصاريح للحفل أو المكان المقامة به.

وكانت الحملة التي قادها مأمور قسم العلميين العميد هانى الوحش ورئيس المباحث المقدم أحمد ملش ومعاون المباحث الرائد كريم خيري، قد منعت العسيلي وشاكوش من إحياء الحفل بعد أن وردت إليهم تفيد بعدم حصول مكان sidi bou المقام به الحفل علي أي تصريحات إنشائية أو سياحية أوصحية.

والجدير بالذكر أن محمود العسيلي طرح مؤخراً أغنية "بقت معايا"، وهي من كلمات سارة فرج، ألحان إيهاب عبدالواحد ومحمود العسيلي، توزيع أمير هداية، ومن إخراج إبراهيم حدرج.

بينما كانت آخر أعمال حسن شاكوش، فيديو كليب أغنية “حبيبتي افتحي شباكك انا جيت” بصحبة الفنانة ياسمين رئيس، والتي حققت نجاح كبير حيث كسرت حاجز الـ 30 مليون مشاهدة عبر القناة الرسمية على موقع “اليوتيوب” واحتلت التريند رقم 1 وقتها.

وأعرب مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، عن سعادته بالعمل مع ياسمين رئيس، من خلال دويتو غنائي جديد يحمل اسم "حبيبتي".

وتحدث حسن شاكوش، عن تعاونه مع ياسمين، قائلاً: أي شخص يتشرف بالعمل مع ياسمين رئيس وقولت لها إنتي هتبقي نمبر وان في التمثيل، وسعيد بهذه التجربة.

وتقول كلمات الأغنية، "حبيبتي افتحي شبكاكك أنا جيت.. أنا واقف تحت البيت مش هعمل زيطه وسيط وحشتيني.. بتلفي وتدوري عليا ليه مش عايزه تحني ليه طب بصي يابنت الايه مش هحلك".

وكان حسن شاكوش، قد أعلن في وقت سابق تأجيل الكليب "حبيبتي" تضامنا مع أحداث فلسطين.

كما طرح مؤدي المهرجانات حسن شاكوش، أغنيته الجديدة "ماكسيللو - أنا على وضعى"،ونشر شاكوش، الأغنية عبر قناته على يوتيوب، وعلق :"اللى جاى تقيل.. أغنية ماكسيللو - أنا على وضعى مع ماكسيللو وعنبة".