محافظ الإسكندرية يوجه بتسكين قاطني عقار العطارين.. فيديو

محافظ الإسكندرية يوجه بتسكين قاطني عقار العطارين وفصل المرافق
محافظ الإسكندرية يوجه بتسكين قاطني عقار العطارين وفصل المرافق

كلف اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، الأجهزة التنفيذية المعنية بالتعامل مع تداعيات حادث انهيار عقار قديم بالعطارين، حيث تم نقل قاطني العقار المنهار إلى مدرسة بمعرفة مديرية التضامن الاجتماعي بالإسكندرية. 

اقرا ايضا|«مياه الإسكندرية»: غلق المياه عن العقار المنهار بالعطارين

وانتقل الدكتور أحمد جمال نائب المحافظ، واللواء عبد الفتاح تمام السكرتير العام بالمحافظة، واللواء خالد جمعة السكرتير العام المساعد بالمحافظة إلى مكان الحادث وذلك للاطمئنان على الوضع، وفتح الحركة المرورية بالشارع. 

وتم تكثيف تواجد جميع الأجهزة الأمنية وفرق الدفاع المدني والإسعاف، عقب ورود بلاغ إلى غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة تفيد انهيار عقار قديم كائن بـ ١٣ شارع مرسى بدر بمنطقة العطارين بنطاق حي وسط،  

 من جانبه  أوضح رئيس حي وسط أن العقار كان مأهول بالسكان مكون من أرضي و4 أدوار علوية، وصادر له قرار ترميم رقم 17 لسنة 2018، وقرار إزالة للدور الخامس برقم 44 لسنة 2018.  

وأشار إلى أنه تم فصل جميع المرافق من الغاز والكهرباء والمياه، كما تم الدفع بجميع المعدات الثقيلة والسيارات اللازمة برفع الأنقاض الناجمة عن انهيار العقار وعمل كوردون وحواجز بجميع الشوارع المحيطة بالعقار حفاظاً علي سلامة المواطنين.