في أول ظهور لها.. دنيا سمير غانم تكشف عن وصية والدها| فيديو

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

ظهرت الفنانة دنيا سمير غانم، أمس، لأول مرة عبر كاميرات التلفزيون، بعد وفاة والدها الفنان الكوميدي سمير غانم، الشهر الماضي، من خلال رسالة مصورة لها عرضت في حفل افتتاح الدورة الخامسة لمهرجان أسوان السينمائي الدولي لسينما المرأة، وذلك بسبب عدم قدرتها على حضور تكريمها عن مشوارها الفني لظروف رعايتها لوالدتها، الفنانة دلال عبد العزيز، التي ما زالت ترقد في المستشفى للعلاج من فيروس كورونا.

وشكرت دنيا سمير غانم كل من ساند أسرتها أثناء الفترات العصيبة التي مروا بها، واعتبرت أن كل من أحب والدها ودعمها في محنتها أصبح فرداً من عائلتها التي تفتخر بها.

وأرسلت دنيا رسالة شكر وحب لكل شخص وقف بجواري وساندني فى محبتني حتى ولو بالدعاء.

كما أهدت دنيا التكريم لأغلي شخصين فى حياتي وهما بابا وماما.

وأفصحت دنيا سمير غانم عن وصية والدها الراحل، وهي الحفاظ على نعمة حب الناس.

وفي ختام رسالتها، أهدت دنيا سمير غانم تكريمها بمهرجان أسوان السينمائي الدولى لسينما المرأة الخامس، لوالدها الراحل سمير غانم ووالدتها دلال عبد العزيز.

تأتي رسالة دنيا سمير غانم تزامنا مع نفي زوجها الإعلامي، رامي رضوان، تحسن حالة دلال عبد العزيز الصحية وخروجها من العناية المركزة، ووصف تلك الأخبار بأنها "غير صحيحة وعارية تماماً من الصحة".

وأكد رضوان أن حالة دلال عبد العزيز، ما زالت غير مستقرة وتتطلب وجودها داخل العناية المركزة.

وأصيبت الفنانة دلال عبد العزيز بفيروس "كورونا"، بعد الانتهاء من تصويرها مسلسلها الرمضاني "ملوك الجدعنة"، من بطولة عمرو سعد ومصطفى شعبان.

وبعدها بفترة توفي زوجها الفنان سمير غانم، عن عمر ناهز 84 عاماً، متأثرا بتدهو حالته الصحية، وشيعت جنازته من مسجد المشير بالتجمع الخامس، وشارك فيها عدد كبير من النجوم، بينهم يسرا وإلهام شاهين.