قالت الدكتورة ريهام الهواري، استشاري مهارات التواصل، إن ظاهرة إدمان «السوشيال ميديا» تضاعفت مع وجود أزمة فيروس كورونا، وهو ما أثبتته جميع منظمات وهيئات علم النفس.
وأضافت ريهان الهواري، خلال لقائها المذاع على فضائية «إكسترا نيوز» اليوم الجمعة 25 يونيو، أن الدراسات العلمية أثبتت أن إدمان مواقع التواصل الاجتماعي أعنف من إدمان السجائر والكحول.
وأشارت أن كم المعلومات الضخم على السوشيال ميديا يسبب عدم التركيز، وعدم فهم تعبيرات وجوه الآخرين، والتي كانت مهارة من قبل.
أكدت استشاري مهارات التواصل، أن السوشيال ميديا تتسبب في إفراز ظاهرة المقارنة، وهو الذي يسبب الشعور بعدم الرضا.

حرب أسعار الطاقة تشتعل.. «ترامب» يُطالب بالتحقيق مع شركات النفط المخالفة
ترامب يهاجم أسعار الوقود: الانخفاض بطيء ولا يلبي التوقعات
الناتو يتحرك في الخليج.. نشر قوات أوروبية قرب مضيق هرمز لإزالة الألغام





