مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم الجمعة

مواعيد مباريات اليوم الجمعة في الدوري
مواعيد مباريات اليوم الجمعة في الدوري

تنشر "بوابة اخبار اليوم " مواعيد مباريات اليوم الجمعة بالدوري المصرى، حيث تقام 4 مباريات تجمع الجونة مع سيراميكا على ستاد خالد بشارة بالغردقة وغزل المحلة مع الاتحاد السكندرى على ستاد غزل المحلة، وأسوان مع وادى دجلة على ستاد أسوان الرياضى، وأخيراً المصري البورسعيدى مع الإنتاج الحربي علي ستاد الإسكندرية في افتتاح الجولة السابعة والعشرين للمسابقة.

موعد مباراة الجونة وسيراميكا

وتقام مباراة الجونة وسيراميكا في تمام الخامسة عصر اليوم الجمعة على ستاد خالد بشارة بالغردقة في مواجهة صعبة للفريقين يدخلها الفريق الساحلى بعد التعادل مع وادى دجلة سلبياً في الجولة الأخيرة للمسابقة، فيما خسر سيراميكا من المصرى البورسعيدى بهدفين مقابل هدف بنفس الجولة.

ويحتل الجونة المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 32 نقطة بعد أن لعب 26 مباراة فاز في 7 لقاءات وتعادل في 11 مواجهة وخسر 8 مباريات وسجل لاعبيه 25 هدفاً وتلقت شباكه 27 هدفاً فيما يحتل سيراميكا المركز الثانى عشر برصيد 32 بعد أن لعب 25 مباراة فاز في 7 لقاءات وتعادل في 11 مواجهة وخسر 7 مباريات وسجل لاعبيه 32 هدف وتلقت شباكه 31 هدف ومازال لديه مباراة مؤجلة مع الاهلى.

موعد مباراة غزل المحلة والاتحاد السكندرى

تقام مباراة غزل المحلة والاتحاد السكندرى في تمام السابعة مساء اليوم الجمعة على ستاد غزل المحلة الرياضى في مواجهة قوية للفريقين يدخلها الفلاحين بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من الاسماعيلى بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الأخيرة للمسابقة، فيما فاز زعيم الثغر على مصر المقاصة بهدفين مقابل هدف في نفس الجولة.

ويحتل غزل المحلة المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة بعد أن لعب 26 مباراة فاز في 7 لقاءات وتعادل في 10 مواجهات وخسر 9 مباريات وسجل لاعبيه 21 هدفاً وتلقت شباكه 28 هدفاً فيما يحتل الاتحاد السكندري المركز الخامس برصيد 37 نقطة بعد أن لعب 26 مباراة فاز في 10 لقاءات وتعادل في 7 مواجهات وخسر 9 لقاءات وسجل لاعبيه 30 هدفاً وتلقت شباكه مثلهم.

موعد مباراة أسوان ووادى دجلة

تقام مباراة أسوان ووادى دجلة في تمام السابعة مساء اليوم الجمعة على ستاد أسوان الرياضى في مواجهة مثيرة للفريقين يدخلها تماسيح النيل بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من الزمالك بثلاثية دون رد في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما تعادل وادى دجلة مع الجونة سلبياً في نفس الجولة.

ويحتل أسوان المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 24 نقطة بعد أن لعب 25 مباراة فاز في 6 لقاءات وتعادل فى مثلهم وخسر 13 مباراة وسجل لاعبيه 19 هدفاً وتلقت شباكه 40 هدفاً ومازال لديه مباراة مؤجلة مع الاهلى فيما يحتل وادى دجلة المركز السادس عشر برصيد 19 نقطة بعد أن لعب 25 مباراة فاز في 3 لقاءات وتعادل في 10 مواجهات وخسر 12 لقاء وسجل لاعبيه 19 هدفاً وتلقت شباكه 31 هدفاً ومازال لديه مباراة مؤجلة مع الأهلى.

موعد مباراة المصرى البورسعيدى والإنتاج الحربى

تقام مباراة المصرى البورسعيدى والإنتاج الحربى في تمام التاسعة مساء اليوم الجمعة على ستاد الإسكندرية في مواجهة لن تخلو من الإثارة والمتعة الكروية بين الفريقين يدخلها الفريق البورسعيدى بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على مصر المقاصة بهدفين مقابل هدف في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما خسر الإنتاج من الطلائع بهدفين مقابل هدف في نفس الجولة.

ويحتل المصرى البورسعيدى المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري برصيد 43 نقطة بعد أن لعب 26 مباراة فاز في 11 لقاء وتعادل في 10 مواجهات وخسر 5 مباريات وسجل لاعبيه 35 هدفاً وتلقت شباكه 24 هدفاً فيما يقبع الإنتاج الحربى في المركز الأخير برصيد 14 نقطة بعد أن لعب 24 مباراة فاز في مباراتين وتعادل في 8 لقاءات وخسر 14 مواجهة وسجل لاعبيه 19 هدفاً وتلقت شباكه 45 هدفاً ومازال لديه مباراتين مؤجلتين مع الاهلى وبيراميدز.

القنوات الناقلة لمباريات للدوري المصرى

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات اليوم الجمعة من الدوري المصرى مع وجود استوديو تحليلى قبل إنطلاق اللقاءات بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.