قامت إدارة التوعية بشركة مياه الشرب والصرف الصحي، في محافظة الجيزة بتنظيم حملات توعية بقرى مركز الصف لتعريف المواطنين بالمبادرة الرئاسية “حياة كريمة”، وأهمية المشروعات القومية الجاري تنفيذها بقطاعي مياه الشرب والصرف الصحي وضرورة المحافظة عليها.
قام فريق التوعية بعقد ورش رسم للأطفال وعمل أنشطة تفاعلية لهم مما يسهم في سهولة وصول رسالة المبادرة بأهمية المحافظة علي كل نقطة مياه والاستخدام الأمثل لشبكات الصرف الصحي.
واختتم فريق التوعية فعاليات الحملة بتعريف المواطنين بالخدمات التي تقدمها الشركة كالقطع الموفرة للمياه وأهميتها في ترشيد استهلاك المياه، وعدادات المياه مسبقة الدفع، وتطبيق قراءتى لتسجيل القراءات، وتطبيق موبايل 125 للإبلاغ عن الشكاوي، بالإضافة إلي خدمة الخط الساخن
اقرأ أيضا| جولة تفقدية لنائبي محافظ الجيزة وجامعة حلوان بقرية الأقواز | صور






محافظ المنيا يستقبل وزيرة الثقافة لافتتاح ملتقى أدباء وسط الصعيد الـ23
مجازاة 61 من العاملين بالجهاز الإدارى والمنشآت الخدمية بالشرقية
رئيس منطقة القليوبية الأزهرية يتفقد لجان قليوب لمتابعة امتحان مادة الأحياء





