حسين لبيب : المفاوضات مع زيزو جاءت سهلة.. و اللاعب أراد الزمالك 

أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو

 

أكد الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك على سهولة المفاوضات مع أحمد سيد "زيزو" لاعب الفريق لتمديد عقده.

وقال لبيب في تصريحات لقناة الزمالك : "تم تمديد عقد زيزو بعد عقد جلسة معه رفقة والده، والمفاوضات انتهت مع اللاعب بشكل سريع وسهل".

وأضاف : "زيزو قال لنا من الجلسة الأولى أنه يريد البقاء في نادي الزمالك، وأنه تحت أمر نادي الزمالك في أي شئ وهو ما سهل من المفاوضات"، وتابع : "زيزو من اللاعبين الكبار في الفريق ومن أصحاب المهارات الخاصة، لذلك كان لابد من بقاءه واستمراره معنا لأكبر وقت ممكن".

وقام نادي الزمالك بتمديد عقد اللاعب في إطار سياسة اللجنة بالحفاظ على قوام الفريق الأول.

وكان قد أعرب أحمد سيد "زيزو" لاعب وسط فريق الزمالك عن سعادته بتمديد عقده مع النادي في الفترة الحالية لمدة ثلاثة مواسم جديدة، موضحاً أن استمراره في القلعة البيضاء أمر مهم له.

ووجه زيزو الشكر للجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك على حسم ملف تمدديد عقده، وأضاف اللاعب أنه تعرض لضغوطات شديدة في الفترة الماضية بعدما ترددت أنباء عن توقيعه لأندية أخرى، وشدد على أنه يحب جماهير الزمالك ويدرك أن الجماهير تحبه وتقدره أيضاً.

وأوضح زيزو أنه جدد عقده مع القلعة البيضاء لمدة ثلاثة مواسم مضيفًا أنه صادفه سوء حظ في فترة سابقة قبل أن يبدأ في استعادة مستواه، موضحًا أن الزمالك يركز حالياً من أجل التتويج ببطولتي الدوري وكأس مصر.