مي حلمى: فكرت في الإعتزال بسبب «الناس».. ومعنديش سقف لطموحاتي

مي حلمي
مي حلمي

 

حلت الإعلامية الشابة مي حلمي ضيفة علي برنامج "25 سؤال" المذاع عبر قناة العربية، في حلقة جرئية ردت فيها عن عدد من الأسئلة التي تتعلق بحياتها الشخصية وخبر إعتزالها وعلاقتها بطليقها .

وردت مي علي عدد من أسئلة  البرنامج بكل أريحية، حيث ردت بالموافقة عن كونها أشهر مذيعية رياضية بمصر، كما رفضت أن تكون مشهورة بسبب مشاكلها على حساب عملها.

وأبدت " حلمي " عدم انزعاجها من كونها خريجة " سوشيال ميديا" ، مؤكدة على أن السوشيال ميديا لا تقتل طموحها كإعلامية، نافيةً أن تكون ممارسة للبكاء حتي تبحث عن التريند، كما أن ملابسها وإطلالتها ليست جريئة مطالبة بمقارنتها مع الفنانات، وكل السيدات يرتدون ملابس ماركات ليظهروا جملاهن.

وعن أحلامها قال المذيعة الشابة مي حلمي " معنديش سقف لطموحي، وقابلت عدد كبير من  نجوم العالم، وذاكرت كثيراً، حتى انني أستطيع أن اخبرك بأي معلومة رياضية.

 ولم تنكر حلمي إجراءاها لعمليات تجميل، حيث أكدت قيامها بعملية لتجميل شفتيها، ونفت ما تردد عن حدوث إجهاض لها بسبب العملية قائلاً " بكل تأكيد لا، والإ ما كنت لأجريها، فهي عملية تدين أي طبيب يقوم بإجرائها".

ووجهت المذيعة الرياضية نصيحة للسيدات بعدم ترك حقهن مهما كانت العواقب والضغوط، مؤكدة أنها "ملت" من تدخل الناس في حياتها لذلك فكرت في الإعتزال.

وعن وجود أى شخص في حياتها أجابت بأنه احتمال أقرب إلى الموافقة، معربة عن سعادتها بحياتها الأن، كما أنها  تشجع برشلونة والأهلي، وتعرضت للفصل أكثر من مرة أثناء الدراسة والعمل.

وحول قصتها مع طليقها أكدت أن مسامحتها له بعد تركه للفرح خطوة غبية قائلاً " كان غباء مني، ولم أرفع اى قضية علي طليقي وتنازلت عن حقوقي تنفيذًا لطلب أهلي.

وكشفت المذيعة الرياضية عن وجود عروض تمثيل لها، ولكنها رفضتها مؤقتةً، ولكنها لم تستبعد أن تتواجد على الساحة الفنية قريباً، نافية شائعة إيقافها عن الظهور على الهواء،

وردت مي حلمي عن سبب كره جمهور الزمالك لها كونها أهلاوية، ولو عرض عليها إهداء تيشيرت لشخص ما ستكتب عليه " حب كل شئ" .