خطوبة عمرو وردة في حفل عائلي

عمرو وردة
عمرو وردة

أقام الدولي المصري عمرو وردة، حفل خطوبته في تجمع عائلي بسيط اقتصر على أسرتي العروسين.

يأتي ذلك خلال الإجازة التي تحصل عليها وردة بعدما قدم موسماً رائعاً مع فريقه حقق خلاله لقب كأس اليونان بعد التغلب على أولمبياكوس في المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف.

ولم يشهد الحفل تواجد أحد من نجوم لاعبي المنتخب المصري أو زملاء عمرو وردة في الوسط الرياضي.

السوشيال ميديا يتفاعل

وفور الإعلان عن خطوبة اللاعب المصري عمرو وردة، تفاعل رواد السوشيال ميديا مع الخبر.







أزمات عمرو وردة 

عمرو وردة بدأت أزماته النسائية مبكرًا في 2013 حين كان لاعبًا ناشئًا مع منتخب الشباب، ظهرت له واقعة جديدة نشرتها فتاة تدعى «فيدرا» اتهمته بمحاولة استدراجها لمنزله.

ففي العام 2013 بدأ عمرو وردة المشوار بأزمة كبرى مع ربيع ياسين، المدير الفني لمنتخب الشباب آنذاك، حين تعدى عليه لفظيًا بعدما واجهه بمحاولته التحرش بفتاة فرنسية داخل فندق إقامة منتخب مصر للشباب في المغرب.

أما في 2017 وبعد انطلاقة عمرو وردة الأوروبية، قرر نادي باوك إعارته لنادي فيرنينسي البرتغالي بعد أزمات مع مدربه، ليفسخ النادي البرتغالي تعاقده ويطلب إنهاء الإعارة بعد يومين فقط والسر محاولة التحرش بزوجات لاعبي الفريق.

عاد عمرو وردة إلى اليونان معارًا لأتروميتوس، قبل أن يعود لباوك وينضم لمنتخب مصر في كأس العالم 2018، ثم جاءت بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 بالقاهرة لتظهر عارضة أزياء مكسيكية وتنشر فيديو فاضح لعمرو وردة قرر على إثره هاني أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة آنذاك، استبعاده من معسكر الفراعنة.

تلقى عمرو وردة دعمًا من لاعبي منتخب مصر خلال أزمته وأصروا على عودته للمعسكر وتمسكوا به ليودع الفراعنة كأس الأمم الإفريقية من دور الستة عشر.

عمرو وردة الذي عاد إلى اليونان تعرض لأكثر من أزمةبعدما اتهمته صحفية من العاصمة اليونانية آثينا بمحاولة التحرش بها، قبل أن تتراجع عن ما قالته، قبل ظهور واقعة «فيدرا» في العام 2021.

عارضة أزياء تجدد الهجوم على عمرو وردة

شنت عارضة الأزياء ميرهان كلير، عبر الاستوري الخاصة بها على موقع «انستجرام»، حملة هجوم جديدة ضد لاعب الكرة المعروف عمرو وردة، ودعت السيدات لمقاطعته على صفحاته الرسمية بسبب بعض التهديتات التي نشرتها من صفحات سيدات آخريات.

وقالت ميرهان: «أرجوكم خصوصًا الرجالة اللي عاملة حمشة، وماشيين ورا تفاهات ولعبة وسايبين القرف ده مكمل عادي، اتفرجوا على ستوريهات فيدرا».

وأشارت ميرهان كلير: «يا برامج الكورة يا مسؤولين الساحرة المستديرة، يا أصحاب القلوب الرحيمة، في أي طريقة نوقف بيها الكائن ده، عشان يرحم ستات الكوكب، إحنا بنستقبل الاقتراحات».