رامي رضوان: دلال عبد العزيز مازالت في العناية المركزة.. وخروجها «شائعة»

 الفنانة دلال عبد العزيز
الفنانة دلال عبد العزيز

 

كشف الإعلامي رامي رضوان، زوج  الفنانة دنيا سمير غانم، ابنة الفنانة دلال عبد العزيز، حقيقة خروج الفنانة من الرعاية المركزة، ونقلها إلى غرفة عادية بعد تحسن حالتها الصحية.

ونفى رضوان في تصريحات، تحسن حالة الفنانة دلال عبد العزيز الصحية وخروجها من العناية المركزة، ووصف تلك الإشاعات بأنها “غير صحيحة، وعارية تماماً من الصحة”.

وعلق، قائلا: "لعله فال خير، المعلومات اللى المنسوبة ليست حقيقية، وحقيقة الأمر إنها انتقلت من غرفة عناية مركزة إلى غرفة عناية أخرى، ومجازفة أن يحصل أى نوع من المجهود أو الحركة لها فى هذا الوقت". 

 

وأكد رضوان أن حالة الفنانة دلال عبد العزيز، ما زالت غير مستقرة وتتطلب وجودها داخل العناية المركزة، مشيرا إلى أن "الحالة الصحية لا يمكن أن توصف أنها تشهد تحسن كبير، ونرجو الاستمرار فى الدعاء لها، ويارب حالتها تستقر، وبناشد الصحفيين التحقق من الأخبار قبل نشرها".

 

وأصيبت الفنانة دلال عبد العزيز بفيروس “كورونا”، بعد الانتهاء من تصويرها مسلسلها الرمضاني “ملوك الجدعنة”، من بطولة عمرو سعد ومصطفى شعبان.

 
وبعدها بفترة توفي زوجها الفنان سمير غانم، عن عمر ناهز 84 عاما، متأثرا بتدهو حالته الصحية، وشيعت جنازته من مسجد المشير بالتجمع الخامس، وشارك فيها عدد كبير من النجوم، بينهم يسرا وإلهام شاهين.

وغابت دلال عبد العزيز عن الجنازة، بسبب تدهور حالتها الصحية، حتى أن أسرتها لم تخبرها بنبأ وفاة زوجها حتى الآن، بحسب تصريحات سابقة، لرامي رضوان.

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي