تنظم دار الأوبرا المصرية، برنامجاً فنياً متنوعاً خلال شهر يوليو المقبل، يجمع بين حفلات العديد من النجوم الكبار على مسرح النافورة المفتوح.
يتضمن البرنامج الجديد، حفلًا للنجمة أنغام والذي يتزامن في الخميس الأول من شهر يوليو المقبل، كما يشارك ضمن نجوم حفلات الشهر النجم هاني شاكر والذي يحيي حفلًا يوم الخميس الموافق الثامن من الشهر الجاري.
كما يحيي الفنان علي الحجار حفلًا يوم الخميس في التاسع والعشرين من الشهر ذاته، ويقدم أيضًا الموسيقار عمر خيرت حفلين يومي الاثنين والثلاثاء "٥، ٦" ضمن لقائه الشهري بجمهوره.
ويشارك ضمن نجوم الشهر على مسرح النافورة، فرقة فؤاد ومنيب باند، وأوركسترا القاهرة السيمفوني وفرقة فرسان الشرق للتراث التي تقدم عرض"إيزيس".

محمد حماقي عن عمرو مصطفى: غنيتله 40 أغنية في مشواري وبعتز بصداقته قبل فنه
بعد تعافيها من الإصابة.. حقيقة عودة فيفي عبده لدراما رمضان 2027
كندة علوش: عائلتي أولويتي.. وأعتبر نفسي فنانة "Part Time"





