بعد اتهامها بالشذوذ.. هيدي كرم تنصح السيدات بحلاقة ذقونهن بالموس

هيدي كرم
هيدي كرم

 

كشفت الفنانة هيدي كرم، لمتابعيها من السيدات، عن روتين البشرة الأسبوعي، حيث استخدمت شفرات الحلاقة لحلاقة ذقن السيدات، مشيرةً إلى أنها تحفز الكولاجين في بشرة الوجه، وتُزيل الجلد الميت.

وقالت هيدي، خلال فيديو توعوي نشرته عبر صفحتها الفنية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، إنه لا يوجد حل سحري لعلاج البشرة، وهناك روتين أتبعه بشكل أسبوعي اكتشفته مُؤخرًا وهو “الموس المخصص للسيدات”، نُمرره فوق بشرتنا لأنه يُزيل الوبر الموجود عليه.

وأضافت: “لا أحب استخدام الأساليب الأخرى في إزالة الشعر من الوجه لأنها مُؤذية، وبشرة السيدات أرق بكثير من الرجال، وتكون بشرة الرجال أفضل من السيدات وفقًا لعدة أسباب منها اختلاف الهرمونات، ولأن بشرتهم أسمك من بشرتنا استخدامهم المُتكرر للموس الذي يعمل على تنظيف البشرة من الجلد الميت وإزالة الوبر، وتحفيز الكولاجين بالبشرة”.

وكانت الفنانة هيدي كرم، قد تعرضت لهجوم كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها فيديو مع ابنها وهما يمارسان الرياضة، معلقة: «صورت الفيديو بمنتهى التلقائية»، بعد أن شاركت متابعيها وجمهورها، بفيديو عفوي تظهر من خلاله مع ابنها وهو يمارس بعض التدريبات الرياضية من داخل المنزل، عبر حسابها الشخصى بموقع "إنستجرام"، وسرعان ما لقي الفيديو عددا من التعليقات التي تدعو لابنها الذى نادرا ما تشارك صور له عبر منصات السوشيال ميديا.

كما حرص عدد من متابعيها على انتقادها بشكل غير مبرر، بعد ظهورها في الفيديو العفوي مع ابنها، وتسارع الكثيرون في توجيه الانتقادات إليها بشكل فج وغير تقليدي وأعتبره البعض الأخر شذوذ، وهو ما دفعها للرد على تلك الانتقادات في عدد من الاستوريز التي نشرتها عبر حسابها منذ قليل.