أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسوان بأنه نظراً لعدم إستقرار التيار الكهربائى المغذي لمحطة مياه جبل شيشة سيتم تنفيذ أعمال صيانة للوحة الجهد المتوسط وبناءاً عليه سيتم فصل التيار الكهربائي عن المحطة وهو الأمر الذي سيترتب عليه قطع المياه عن المناطق التالية :
( الصداقة الجديدة – المحمودية – طريق السادات بالكامل – الشلال – كيما – عزب كيما – السيل الجديد ) .
اقرأ أيضا | السجن 15 عامًا لعصابة السرقة بالإكراه في الشرقية
وذلك إعتباراً من الساعة الخامسة من فجر يوم السبت القادم ، وحتى الساعة الحادية عشر من ظهر نفس اليوم، لذا تهيب محافظة أسوان المواطنين والجهات الخدمية المعنية بتوفير احتياجاتهم واحتياجات المواقع الخدمية من مياه الشرب قبل الفترة المحددة.

محافظ البحيرة: تزايد في معدلات توريد القمح المحلي والكميات المستلمة 410 آلاف طن
مقام على مساحة 3900م.. محافظ أسيوط يتابع إنشاء مركز لإيواء الكلاب الضالة
محافظ المنيا يتابع منظومة الحملة الميكانيكية ويوجه برفع الكفاءة





