الأهلي السعودي يفاوض محمود علاء

محمود علاء
محمود علاء

ذكرت تقارير صحفية سعودية  أن مجلس إدارة نادى أهلى جدة السعودى ، يواصل تحركاته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية من أجل تدعيم صفوف الفريق بعددٍ من الصفقات القوية.

وكتب موقع الدورى السعودى أن الإدارة الأهلاوية قد دخلت في مفاوضات مع المدافع المصري محمود علاء لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، من أجل الحصول على خدماته خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأشارت التقارير إلى أن إدارة الأهلى قد تقدمت بعرضٍ جيد للمدافع المصري من أجل إقناعه بالانتقال إلى صفوف الأهلي بعدما رفض اللاعب عرضًا سابقًا من الأهلي، في شهر يناير الماضي.

وفي السياق ذاته، أكدت التقارير أن الإدارة الأهلاوية قد أبدت رغبة في التعاقد مع محمود علاء، وذلك على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد. وحتى هذه اللحظة لم تتوصل الإدارة إلى اتفاق مع نظيرتها في نادي الزمالك.

وترغب إدارة الاهلى في تدعيم صفوف الفريق بعددٍ من الصفقات القوية خلال الميركاتو الصيفي الجاري حتى يتمكن الفريق من العودة إلى المنافسة على كافة الألقاب من جديد.

وخلال الموسم الماضي، ظهر فريق الأهلي بمستويات مخيبة للغاية، خلال منافسات الدوري السعودي للمحترفين حيث أنهى الفريق المسابقة في المركز الثامن برصيد 39 نقطة.

الزمالك يقرر إبرام عقود لثنائي فريق الشباب