مصرع شاب بطلق ناري في تجدد خصومة ثأرية بالأقصر

أرشيفية
أرشيفية


كتب أحمد زنط
لقي شاب فى العقد الرابع من عمره مصرعه اليوم الخميس، عقب إصابته بطلق ناري لتجدد خصومة ثأرية بمنطقة العواميه وسط مدينة الأقصر. على إثر حادثه ثارية بين العائلتين العام الماضى.

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقى اللواء خالد عب الحميد، مدير أمن الأقصر، اخطارا من اللواء اشرف زكريا الأمير مساعد مدير أمن الأقصر يفيد بمقتل حسين بغدادي 40 عاما، شقيق "ح بغدادي"، المتهم بقتل قرشي عبدالعاطي العام المنصرم بالعواميه الذي تم قتله العام الماضي على يد "ح. بغدادي" بسبب خلافات ونزعات ماليه بينهم.

 

اقرأ أيضا|السجن 15 عامًا لعصابة السرقة بالإكراه في الشرقية 


وتعود الأحداث أن أقارب قرشي الذى لقى مصرعه العام الماضى تجمعوا العام الماضي حول الجاني عندما تأكدوا من مصرع قريبهم،وقاموا بتسديد عدة طعنات إليه، ولكنه لم يمت وتم القبض عليه، ثم قاموا الآن الأخذ بثأر قرشي من أخ الجاني فقاموا بقتله بمنطقة العوامية بالأقصر.

انتقلت قوات الأمن ورجال البحث الجنائي بمديرية أمن الأقصر إلى موقع الحادث بالعواميه وقانت بالسيطرة على الموقف وإعادة الهدوء بالمنطقة والقبض على الجناه ونقل الجثه الى مشرحة مستشفى الاقصر وتحرير المحضر اللزم واخطار النيابه العامه التى تبتشر تحقيقاتها حول الحادث الثأري بعوامية الأقصر.