إزالة 8 حالات تعدي على الأراضي الزراعية بقرى الشرقية

أزالة التعديات على الاراضى الزراعية
أزالة التعديات على الاراضى الزراعية

قامت الاجهزة التنفيذية والامنية بمحافظة الشرقية، بحملات مكثفة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة وإحالة المخالفين للنيابة العسكرية.

كان الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، قد أكد على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وإيقاف أي محاولات للبناء العشوائي بدون تراخيص قانونية وتنفيذ الإزالة الفورية لتلك المخالفات في المهد وتطبيق القانون على المخالفين، بالتزامن مع متابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لمجابهة الموجة الثالثة من فيروس كورونا.

اقرأ أيضا| نائب محافظ القاهرة ووفد البرنامج الرئاسي يتفقدان مزرعة الخيول العربيه الأصيلة

وشنت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع الوحدة المحلية بغيته، حملة إزالة لسور بالدبش الأبيض والأسمنت على مساحة 80 متر بعزبة خلف، كما قامت الوحدة المحلية البلاشون بحملة إزالة لحالتين بالوحدة، فالحالة الأولى عبارة عن تعدي على الأرض الزراعية ببناء سور حديد على مساحة ٤٠ متر طولي بقرية بني صالح وتمت الإزالة الكلية، والحالة الثانية حالة تعدي على الأراضي الزراعية بعمل سور بالخشب على مساحة ٦٠ متر بقرية البلاشون وتمت الإزالة الكلية.

وقامت الوحدة المحلية بكفر أيوب سليمان بحملة إزالة لمبنى بالدبش الأبيض بناحية عزبة الكيلاني، على مساحة 80 متر وتم إزالة المبنى في المهد على نفقه المخالف.

كما قامت الوحدة المحلية بالزوامل بحملة إزالة شدة خشبية لدور أول علوي بعزبة ابو بلطة علي مساحة ١١٠ م و تم إيقاف الأعمال وفك الشدة الخشبية والتنبيه علي المخالف بعدم الشروع في الأعمال مره أخري و إتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالف..

كما تمكنت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح بالتنسيق مع الوحدة المحليه بالجُديدة، وقوة من الشرطة بإزالة مقابر على قيراط ونصف حوالي٢٠ مقبرة في قرية المعالي وتم إزالة التعديات حتى منسوب سطح الأرض.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق بإيقاف أعمال بناء وفك الشده الخشبية بعقار مخالف بمنطقة الغشام وإستدعاء قوه شرطه قسم ثان الزقازيق والتحفظ على القائمين على المخالفه،و علي جرار زراعي أثناء إلقاء مخالفات هدم بمنطقه موقف المنصورة.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة ههيا بالتنسيق مع رئيس الوحدة المحليه بالمهدية بحملة ازالة لسور بالدبش الأبيض على مساحة 40 متر بقرية كفر ابوحطب التابعة وتم إزالة السور كليا وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المواطن المخالفين .