ابنة محمد حلاوة تشن هجوما على ياسمين عبد العزيز: «خطفتي بابا مننا»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 

شنت ليلى محمد حلاوة ابنه رجل الأعمال محمد حلاوة، هجوما حادا على الفنانة ياسمين عبدالعزيز زوجة والدها السابقة.


وقالت "ليلى"، عبر حسابها على "إنستجرام": "إوعى تدعي حاجة مش فيكي عمرك ما كنتي كويسة مع حد، إنتي اللى خطفتي بابا مننا، من 17 سنة وماما على ذمته  ومن 17 سنة حاولتى تقطعى علاقتنا ببابا وحاربتينا وأذتينا كتير".

وأضافت: "الناس العادية مش عارفة حاجة بس الناس اللى حوالينا عارفين كل حاجة ياريت تبطلي أذى بدل ما نعرف الكل".

 

وتابعت: "أنتى اللي قاطعانا عن إخواتنا من يوم ما اتولدوا وكفاية اللي عملتيه من شهر معايا في شرم الشيخ قدام الناس من شهر معايا ادام الناس كلها".
 

وختمت حديثها مهددة ياسمين عبدالعزيز قائلة: "عيب وكفاية وبطلي تظهري بصورة مش حقيقتك".

وشهدت الفترة الماضية هجوما من الفنانة ياسمين عبد العزيز، على زوجة طليقها الفنانة ريهام حجاج، بعد حوراها التلفزيوني مع الإعلامية بوسي شلبي، والتي أكدت خلاله "ريهام" أنها حامل، وقالت: "إن شاء الله الـ بيبي يجي و ينور الدنيا".

 

وكشفت ريهام حجاج، خلال حوارها ببرنامج "سهرة خاصة" المذاع على قناة النهار، تقديم الإعلامية بوسي شلبي، عن تفاصيل مهمة عن زواجها من محمد حلاوة، قائلة: "زوجى قام بـ تطليق زوجته الأولى ياسمين عبد العزيز قبل الارتباط بعام".

 

وردت الإعلامية بوسي شلبي، لأول مرة على سخرية ياسمين عبد العزيز من تجاهل ذكر اسمها عند سؤالها عن نجاحها وجدارتها بلقب رقم 1 بين الفنانات، وذلك خلال ظهورها ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" شهر رمضان الماضي.

 

وأعادت بوسي شلبي تكرار تصريحاتها، خلال لقائها مع أحد المواقع الإخبارية، مؤكدة تمسكها برأيها في كون يسرا هي رقم 1، وأنها ستظل في تلك المكانة، ولا يمكن لأي شخص إنكار مدى نجاح أعمالها.

 

وقالت بوسي شلبي رداً على سؤالها عن سخرية ياسمين عبد العزيز من تصريحاتها، إن الموضوع لا يتعلق برفض رأيها، لأنها تعرف أن ياسمين مقتنعة أن يسرا هي رقم 1، لكن الموضوع يتلخص في أن "الطرف التاني لسه بيحب الطرف الأول وأنا مش طرف في الموضوع"، في إشارة منها إلى وصف "الطرف الثاني" و"الطرف الآخر" الذي كانت تستخدمه خلال حوارها مع الفنانة ريهام حجاج والذي تم التطرق خلاله إلى زواج ريهام من رجل الأعمال محمد حلاوة بعد انفصاله عن ياسمين عبد العزيز.

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي