أصدرت شركة مياه الشرب بالقاهرة، بيانًا عن قطع مياه الشرب في منطقة وضعفها في منطقة أخرى، بسبب أعمال الصيانة، حيث أوضحت أنه نظرا لتغيير منظومة تغذية المياه لمناطق السيدة زينب والسيدة عائشة والدرب الأحمر والقلعة من محطة مياه روض الفرج إلى محطة مياه الفسطاط وذلك لمنع تسرب المياه أسفل خطوط مترو الأنفاق بمحطة مترو السيدة زينب .
وأضافت الشركة في بيان لها أن الأمر سيترتب عليه انقطاع المياه عن مناطق (سوق السلاح) وضعفها عن منطقة (الدرب الأحمر) وذلك اعتباراً من الساعة ٨ مساء اليوم الخميس وحتى الساعة 6 صباح -اليوم التالى- الجمعة.
وأهابت الشركة بأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة .

بالمستند.. التعليم تحدد المستندات المطلوبة للسماح لطلاب الدبلومات الفنية بالتقدم لامتحانات الدور الثاني بالدرجة كاملة
بالمستند.. التعليم لمدارس التعليم الفني والتكنولوجي: تنسيق القبول بنظام البكالوريا التكنولوجية بداية من العام المقبل
الأوقاف تواصل المتابعة الدعوية والإدارية على مديريات الشرقية والدقهلية ودمياط





