سعادة بالتأهل فى الكأس والاستعداد للمقاصة فى الدورى

الزمالك يجهز «مذكرة انقطاع» ضد ساسى.. ويهدد من يتعاقد معه

الزمالك فاز على المقاصة وقدم أداء جيداً
الزمالك فاز على المقاصة وقدم أداء جيداً

 

كتب : حازم البنا

فرحه وسعادة غامرة داخل جدران نادى الزمالك بعد أن حقق الزمالك فوزا مهما ومؤثرا على نادى مصر المقاصة والتأهل لنصف نهائى كأس مصر.

ويواجه الزمالك في نصف نهائى المسابقة، فريق أسوان الذى حقق مفاجأة بالتأهل إلى الخطوة قبل الأخيرة بعد الفوز على المصرى البورسعيدى. ويلتقى الزمالك مع المقاصة فى الدورى يوم الاثنين المقبل الموافق ٢٨ من الشهر الجارى.

ومن جانبه أعرب الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى عن سعادته بتمديد عقد محمود حمدى الونش مدافع الفريق حتى عام 2025، مؤكدًا إن الفترة المقبلة ستشهد الإعلان عن تجديد عقود عدد من اللاعبين الأساسيين فى الفريق، وهو ما يشير إلى وجود حالة من الاستقرار خلال المرحلة المقبلة.

أضاف كارتيرون أن الونش كان يمتلك عروضًا من أندية خليجية إلا أنه فضل الاستمرار مع الزمالك، لافتًا إلى أن الإدارة وحدها التى تمتلك حق الإعلان عن تجديد عقود اللاعبين بشكل رسمى وفى الوقت المناسب.

على جانب آخر أكد مصدر بنادى الزمالك أن فرجانى ساسى لاعب الفريق لم يصل القاهرة حتى الآن، مضيفا أنهم يترقبون وصوله.

كما كشف المصدر أن الصور المتداولة فى مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وتويتر قديمة وليس لها أى أساس من الصحة، وموقف ووقت وصوله مازال غامضا، يأتى ذلك ردا على ما يتداوله نشطاء على مواقع التواصل من صور تؤكد وصول ساسى للقاهرة ويظهر فيها نبيل عبد الفتاح مدير العلاقات العامة والذى أكد انها قديمة وليست حقيقية.

واشتعلت الأحداث سريعا خلال الساعات الماضية فى ملف تجديد التونسى الدولى فرجانى ساسى لتعاقده مع نادى الزمالك، والذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى.

بدأت الأحداث عندما أعلن مصدر داخل الزمالك عن قيام إدارة النادى بتجهيز مذكرة ضد التونسى الدولى فرجانى ساسى لاعب وسط الفريق، بعد انقطاعه عن التدريبات منذ يوم 17 يونيو الجارى، عقب انتهاء فترة التوقف الدولية والتى شارك فيها ساسى مع منتخب بلاده فى بعض المباريات الودية الدولية.

المذكرة تتضمن انقطاع اللاعب عن التدريبات منذ يوم 17 يونيو الجارى، وسيتم تقديم مذكرة مماثلة ضد أى ناد يتعاقد معه اللاعب بداعى تحريض ساسى على عدم استكمال مدة عقده مع الزمالك.

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي