إبداع | الأندية ومراكز الشباب بتتكلم «إبداع»

 نجوى صلاح
نجوى صلاح

نجوى صلاح نخاطب كل المديريات بالمحافظات ونتابع استفسارات الشباب

شهدت المنصة الإلكترونية للمشتركين فى مهرجان ابداع الثالث لمراكز الشباب والاول للاندية الرياضية الذى تنظمه وزارة الشباب والرياضة تحت رعاية فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى ارتفاعا ملحوظا فى الاعداد بعد توجيهات د. أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة إلى نجوى صلاح رئيس الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية بالوزارة بمخاطبة كل مديريات الشباب والرياضة بمختلف محافظات مصر وحرصها على فتح قنوات اتصال مستمرة لتذليل العقبات والإجابة على كل استفسارات المتقدمين للمهرجان فى كل المجالات.
وأسفرت المجهودات المكثفة من كتيبة العمل بقيادة نجوى صلاح عن حالة إيجابية سيطرت على كل الأندية ومراكز الشباب من خلال حملة ترويجية جعلت كل الأندية ومراكز الشباب لا تتحدث الا عن مهرجان ابداع وسيطرت الحملة الترويجية على غالبية الأندية للمثال لا الحصر فى اندية الاهلى بمدينة نصر والجزيرة والزمالك والترسانة فى ميت عقبة والزهور ونادى مدينة نصر واتحاد الشرطة والمقاولون العرب ونادى السكة الحديد ونادى التوفيقة ونادى القاهرة والصيد والجزيرة وكذلك انتشرت الدعاية لمهرجان إبداع فى المحافظات بمراكز الشباب والاندية.
هذا وتجدر الاشارة إلى أن شروط التقدم لمهرجان إبداع الثالث لمراكز الشباب والاول للاندية الرياضية تتضمن الآتى:
١- سن المشارك من 18 إلى 40 سنة من أعضاء مراكز الشباب بمديريات الشباب والرياضة بالمحافظات والأندية الرياضية على مستوى الجمهورية.
٢- الالتزام التام بمواعيد رفع الأعمال على الموقع الرسمى للمهرجان لكل مجال فى الفترة من الأول وحتى ٣٠ مايو الجارى.
٣- يحظر أن يكون العمل المقدم قد شارك فى مهرجان إبداع للسنوات السابقة أو مراكز الفنون بمديريات الشباب والرياضة أو مراكز الفنون بالجامعات أو أى مسابقات أخرى محلية ودولية.
٤- فى حالة مخالفة أى شرط من الشروط العامة للاشتراك يتم استبعاد المخالف من المهرجان.
٥- حقوق الملكية الفكرية للأعمال الفائزة ملك لصاحبها ولوزارة الشباب والرياضة.
٦- التأكيد على المشاركين فى التصفيات النهائية تقديم بطاقة الرقم القومى وكارنيه عضوية مركز الشباب أو النادى الرياضى وإيصال سداد العضوية للعام الحالى للاطلاع عليه من جانب مسئولى وزارة الشباب والرياضة.
٧- لا يسمح بمناصفة الجائزة فى أى مجال من مجالات التسابق.
٨- يحق لأعضاء لجنة التحكيم اختيار الوسيلة المثالية للوقوف على حقيقة الأعمال المقدمة من الطلاب «هل من إبداعهم أم منقولة من غيرهم؟».
٩- لا يحق للمشاركين التقدم فى أكثر من مجال من مجالات التسابق.
١٠- لا يسمح للمشاركين بالاعتراض شفهيا أو كتابيا على قرار لجان التحكيم بالتصفيات النهائية.
١١- مراعاة الشروط الخاصة بكل المجالات الواردة بالموقع الرسمى للمهرجان.
١٢- استبعاد أى مشارك يثبت عدم مطابقة الرقم القومى له مع صورة الرقم القومى المرفق.

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي

 

 

ترشيحاتنا