السن يمنع اعلان 498 طالبا من اوائل الإعدادية ب«قنا»

تعليم قنا: تكريم 498 طالبا حصلوا على الدرجة النهائية في الشهادة الإعدادية 
تعليم قنا: تكريم 498 طالبا حصلوا على الدرجة النهائية في الشهادة الإعدادية 

قرر الدكتور صبري خالد،  وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا،  تكريم 498 طالب وطالبة حصلوا على الدرجات النهائية في نتيجة الشهادة الإعدادية

اقرا ايضا|محافظ الوادي الجديد يوجه بإنارة طريق الخارجة - أسيوط حتى الجامعة

 وأشار إلى أنه سيتم تكريم كل الحاصلين على الدرجة النهائية وهى ٢٨٠ درجة في الشهادة  الاعدادية يوم الخميس المقبل تقديرا لتميزهم  والذين لم يتم الإعلان عنهم ضمن العشرة الأوائل نظرا لعامل السن.

وترأس الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا اجتماع مديري عموم الإدارات التعليمية و رؤساء أقسام التنسيق بالمديرية في حضور منال عبد الوهاب وكيل المديرية و صابر زيان مدير عام الشئون التنفيذية و مسلم ابو الحسن مدير عام التعليم الفني وسعيد حسن رئيس مجلس أمناء المحافظة .

شدد الوكيل على  مراجعة تجهيزات 60 لجنة تستعد لاستقبال طلاب الثانوية العامة،  مشيرا أن اللجنة الثلاثية المشرفة على الامتحان ستتولى المرور على اللجان والاستراحات الأسبوع المقبل بمشاركة التوجيه المالي والإداري لفحص بوابات التعقيم و اشتراطات الأمن والسلامة وتجهيز غرف العزل و بوسترات التوعية .

أكد المهندس مسلم ابو الحسن أن مدارس التعليم الفني بالإدارات ستعمل على إصلاح وصيانة الأسرة بالاستراحات وكذلك التنسيق مع مجالس الأمناء بالإدارات لتوفير اي دهانات لازمة لطمس الكتابات  داخل اللجان  و على الأسوار  .

كما استعرض الوكيل والحضور  شروط وضوابط الإعلان عن مسابقة التوجيه الفني والإدارة المدرسية و الوظائف الإشرافية التي يبدأ التقدم لها اعتبارا من أول يوليو وحتى نهايته  بالإدارات التعليمية  وكذلك ضوابط التجديد لمن انتهت المدد القانونية للأوامر التنفيذية الخاصة بهم.

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي