حبس عامل مسجد ارتكب «فعلا غير أخلاقيًا» داخل مسجد بالشرقية 

حبس
حبس

 

لم يراع حرمة بيت الله، ونسي أو تناسى طبيعة المكان الذي يقف فيه، فخرج بـ«جريمة شنعاء» لا يقبلها دين أو شرع داخل أحد مساجد بند أبو كبير في محافظة الشرقية.

اقرا ايضا|ضبط عاطل بحوزته كميه من مخدر الحشيش وعملات مزوره بالساحل

أمام الفعل «غير الأخلاقي» الذي ارتكبه عامل مسجد تابع لإدارة أوقاف أبو كبير شرق، بندر أبو كبير قررت مديرية الأوقاف بالشرقية إيقافه عن العمل لحين انتهاء التحقيقات، وذلك لخروجه على مقتضى الواجب الوظيفي.

الشيخ مجدي بدران وكيل وزارة الأوقاف بالشرقية أكد بدوره أن المديرية رفعت مذكرة بشأن العامل إلى رئيس الإدارة المركزية للرقابة والتفتيش، والتي أوضحت أنه لصالح العمل، فوافق الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، على إيقاف العامل عن العمل، لحين انتهاء التحقيقات، في الاتهامات المنسوبة إليه.

تقدمت أسرة ببلاغ إلى مركز شرطة أبو كبير في محافظة الشرقية تتهم فيه عاملاً بمسجد البنوية بـ«ارتكاب فعل غير أخلاقي»، فتم إلقاء القبض عليه لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

وتلقى اللواء إبراهيم عبدالغفار، مدير أمن الشرقية، إخطاراً من مأمور مركز شرطة أبو كبير، بورود بلاغ من الأهالي ضد شخص يُدعى «أحمد. س»، عامل بمسجد البنوية بدائرة المركز بارتكاب فعل غير أخلاقي.

وعلى الفور، تم إلقاء القبض على المتهم، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة للعرض على النيابة العامة، التي بدأت بمباشرة التحقيق واستكمال الإجراءات القانونية

قررت نيابة أبو كبير العامة  حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات على خلفية الاتهام الموجه له.

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي