عارفة عبد الرسول تعلن حذف مشاهدها من «البعض لا يذهب للمأذون مرتين»

عارفة عبد الرسول
عارفة عبد الرسول

كشفت الفنانة عارفة عبد الرسول عن حذف مشاهدها من فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، المنتظر عرضه يوم 7 يوليو المقبل.

أوضحت «عارفة» أن مشاهدها كضيفة شرف في الفيلم تم حذفها لأسباب درامية تتعلق بمدة الفيلم، مشيرة في الوقت ذاته إلى اعتزازها بالعمل وإعجابها به.

نشرت «عارفة» إعلان الفيلم عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، وكتبت معلقة: " مشاهدى اتشالت فى المونتاج لصالح الفيلم.. ويظل من أفضل الأفلام على قلبى" قبل أن تعود لتوضح خلال التعليقات تفاصيل حذف مشاهدها من "البعض لا يذهب للمأذون مرتين".

أكدت أنه بسبب طول مدة الفيلم اضطر المخرج أحمد الجندي لحذف مشاهدها التي ظهرت فيها مع الفنان صلاح عبد الله، مشيرة إلى أنها كانت معجبة بالشكل المختلف لتقديم الكوميديا في الفيلم، وأنها متفهمة لقرار المخرج، خاصة أن المشاهد لم تكن مؤثرة بشكل كبير على سير الأحداث.

فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" بطوله كريم عبدالعزيز وماجد الكدواني ودينا الشربيني وبيومي فؤاد ومحمد ثروت ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف ومن تأليف أيمن وتار إخراج أحمد الجندي، وإنتاج شركة "أوسكار للتوزيع و دور العرض" للمنتجان لؤي عبد الله ووائل عبد الله.

يناقش الفيلم القضايا الإجتماعية المتعلقة بالزواج في إطار كوميدي من خلال شخصية إعلامي يعمل على كشف الحقائق من خلال التنكر، تعد تلك الفكرة أحد العوامل المشجعة على مشاهدة الفيلم، ففي وقت تفشت فيه الكورونا وأصبح الجمهور محاطً بالأخبار السيئة من كل جانب أشتد الإحتياج لهذا النوع من الأعمال التي تُسعد المشاهدين وترضي أغلب الأذواق.