Advertisements

الاحتفال بالإطلاق الرسمي للمنصة التعليمية والتطبيق الالكتروني للأطباء

د رانية عيسوى والمشاركين فى مشروع المنصة والتطبيق الالكترونى
د رانية عيسوى والمشاركين فى مشروع المنصة والتطبيق الالكترونى
Advertisements

تحتفل اليوم النقابة العامة للاطباء بالإطلاق الرسمي لتطبيق الهاتف المحمول والمنصة التعليمية الالكترونية الخاصة بها في إطار التوجه الي  التحول الرقمي الذي تهدف اليه النقابة لمواكبة التطور في العالم كله. 

يفتتح الاحتفال د. حسين خيري نقيب الاطباء وأ د نجوي الشافعي وكيل النقابة وأ د أسامه عبد الحي الأمين العام  وتقدم د. رانية العيسوي مسئولة هذه المبادرة و مقرر لجنة التعليم الطبي المستمر والمشرف علي هذين المشروعين بشرح مختصر عن فكرة المشروعين
 
وتؤكد الدكتورة رانية العيسوي أن المنصة الإلكترونية للتعليم المستمر لنقابة الاطباء المصرية هي اول منصة الكترونية في مصر يتم اعتمادها  من قبل الهيئة المصرية للتدريب الإلزامي للأطباء و تتيح الحصول علي دورات أونلاين بساعات معتمدة في مختلف التخصصات وكذلك متابعة أحدث الأخبار الطبية من خلال المنصة أما تطبيق الهاتف المحمول فهو هدية النقابة لجموع أطباء مصر بالداخل والخارج حيث يتيح الوصول الي كافة خدمات النقابة من أي مكان وكذلك يوفر وسائل الدفع الالكتروني للاشتراكات وحجز الدورات التدريبية والرحلات والمصايف، كما يتيح لغير الاطباء المسجلين بالنقابة كذلك تصفح الأخبار والبحث عن الاطباء في مختلف التخصصات.


وتؤكد أ د رانية العيسوي أن الفضل في إخراج هذين المشروعين بهذه الصورة المشرفة يرجع لشركة ذات خبرة واسعة في مجال البرمجيات وهي شركة داف للحلول الرقمية والتي قدمت كل الإمكانات التقنية اللازمة . كما يرجع الفضل كذلك لمسئولي الحاسب الآلي ولجنة التعليم الطبي المستمر ولجنة الإعلام بالنقابة و شركة زها للبرمجيات ذات التاريخ الطويل من التعاون مع النقابة في مجال حفظ المعلومات والتعاملات الالكترونية، وفي نهاية الاحتفال يتم توزيع شهادات التقدير علي المكرمين.

 

Advertisements

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي

 

Advertisements

 

 

 


Advertisements